الريس متحدثاً عن النجيمي: مغرور يجالس المتبرجات!

الريس متحدثاً عن النجيمي: مغرور يجالس المتبرجات!

الساعة 11:15 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
36630
13
طباعة

وافق الشيخ الدكتور عبدالعزيز بن ريس الريس -المشرف العام على شبكة الإسلام العتيق- على مناظرة الشيخ محمد النجيمي، بشرط موافقة كل من الشيخ سلمان العودة والشيخ محمد العريفي والشيخ عبدالعزيز الطريفي، على أن يمثلهم النجيمي.
وقال الريس -عبر حسابه الشخصي بموقع “بتويتر”-: طلبت مني إحدى القنوات -التي تسمى “إسلامية”- المشاركة في حلقة فيها، مع محمد النجيمي المغرور، ورفضت لأنه كذاب، حتى قيل أكذب من النجيمي. وإضافة إلى كذبه، يجل بعض رموز الرافضة، ويثني عليهم.. فمن صديق الصفويين؟!
وأضاف الريس: “أمس كان بين المتبرجات، واليوم يريد الجلوس بين طلاب العلم! رضيت يا النجيمي المغرور مكانهن”.
وأردف الريس بقوله: “أوافق على مناظرة النجيمي المغرور، بشرط أن يرضى العودة والعريفي والطريفي أن يكون ممثلاً لهم، ولن يفعلوا، لعلمهم بجهله وسوء خلقه. فإذا كان أصحابه لا يثقون به، ولا يرونه أهلا لأن يحاور ويناظر، فلماذا تنكرون علينا ذلك؟”.
وقال الريس: “من كذب النجيمي أنه يدعي اتباع العلماء، ويزعم أن هناك فرقة اسمها جامية، وهذا مخالف تماماً لكلام علمائنا”، ونصح ملاك القنوات -إن كانوا يخافون الله- أن لا يخرجوا الكذابين، المجالسين للمتبرجات، زملاء الرافضة، ليتكلموا في الدين، فهم المسؤولون.
واختتم الريس حديثه بقوله: “هذه بعض الوثائق التي تبين لك صدق المثل الذي يقول: «أكذب من النجيمي»، ولا يحق له أن يتكلم في الدين”.
ورد الريس على أحد المغردين قائلاً: من أخطأ علانية يرد عليه علانية، وليس هذا بغيبة، بل عمل صالح، لكن الحاكم لا ينكر عليه علانية، امتثالاً لأمر نبينا.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :