“الصادق الأمين” حملة للاقتداء بأفضل الخلق في أسواق مكة

السبت ١٨ يناير ٢٠١٤ الساعة ١٠:٢١ مساءً
“الصادق الأمين” حملة للاقتداء بأفضل الخلق في أسواق مكة

أعلن المشرف العام على فعاليات ملتقى الشباب بمنطقة مكة المكرمة يوسف الزايدي إطلاق حملة “الصادق الأمين” التي تهدف إلى نشر ثقافة تحري الصدق والأمانة في العمل، إقتداءً بأفضل الخلق محمد صلى الله عليه وسلم.
وأكد الزايدي أن الحملة تستهدف بعض الأسواق والأماكن العامة التي من خلالها سيتم توزيع مطويات تتحدث عن أهمية الصدق والأمانة في عمل الإنسان، وكذلك تحمل قصصاً لأفضل الخلق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.
وأضاف الزايدي أن حملة “الصادق الأمين” جاءت للمساهمة في التخلص من جميع أنواع الفساد التي يعانيها المجتمع، سواء كان في القطاعات الحكومية، أو الخاصة، كما أنها تهدف إلى حث الناس على “إيجابية التفكير وصدق العمل”.
وعن محتوى المطويات التي سيتم توزيعها من قبل الحملة في الأماكن العامة، أجاب الزايدي أنها تحوي آيات من القرآن الكريم، وكذلك بعض القصص لسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، وتوجيهات عن الابتعاد عن الكذب.
وأفاد الزايدي أنه علينا كمجتمع مسلم أن نراعي الصدق والأمانة في جميع أعمالنا فهي أهم معايير الجودة، التي تنتهي بنا إلى النجاح والوصول إلى مبتغانا، وتحقيق طموحاتنا، مبيناً أن الدين الإسلامي وضع لنا توجيهات رئيسية يجب أن نتبعها ولا نلتفت إلى غيرها.
وأشار إلى أن الأسرة تحمل مسؤولية كبيرة تجاه أبنائها في تعليهم الصدق والأمانة وتعزيز هاتين الصفتين وترسيخهما.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أيوب أبو الحسن المكي

    هؤلاء هم ساكني الحرم والمجاورون أطيب الخلق