اللواء المحرج يتفقد مراكز ومواقع أمنية بالشرقية

الإثنين ٢٠ يناير ٢٠١٤ الساعة ١٠:٥٧ مساءً
اللواء المحرج يتفقد مراكز ومواقع أمنية بالشرقية

قام مدير الأمن العام اللواء عثمان بن ناصر المحرج بجولة شملت الإدارات الأمنية التابعة للأمن العام في المنطقة الشرقية، واستهلها بالسلام على أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، واستمع إلى توجيهات أمير المنطقة فيما يخص أعمال ومهام الإدارات التابعة للأمن العام وما تحتاج إليه من دعم لأداء مهامها ومسؤوليتها.

كما شملت الزيارة مديرية شرطة المنطقة وبعض المواقع والمراكز الأمنية الميدانية وغرفة العمليات الرئيسية في شرطة المنطقة وإدارة الأدلة الجنائية.

وفي نهاية الزيارة تفقد مقر قوة الطوارئ الخاصة بمدينة الظهران، شاهد خلالها فيلماً توثيقياً يحاكي مهام ومسؤوليات قوة الطوارئ الخاصة، كما حضر المحرج استعراضاً عسكرياً للإمكانات البشرية والتجهيزات الآلية للقوة، كما التقى بالقيادات الأمنية لأفرع الأمن العام بالمنطقة.

وكان برفقة مدير الأمن العام في جولته مدير الإدارة العامة للمرور، وقائد قوات الطوارئ الخاصة، ومدير الإدارة العامة لدوريات الأمن، ومساعد مدير الإدارة العامة للأمن والحماية، وبعض القيادات الأمنية.

وأثنى اللواء المحرج على ما شاهده ولمسه من زملائه من جهود أمنية متميزة تجسد مدى حرصهم واهتمامهم على أداء واجباتهم بما يؤمل فيهم، داعياً لهم بمزيد من التوفيق والنجاح لخدمة الدين والمليك والوطن.

اثناء تفقده احد الادارات الامنية

خلال تفقده غرفة العمليات الرئيسية

تفقد انظمة الارشفة الالكترونية والاتصالات المتطورة

اجتماع امني للقيادات الامنية ترأسه سعادته

قيادات امنية في استقبال سعادته

يتسلم تقرير امنيا لانجازات ومهام الشرطة للعام المنصرم

يطلع على اجهزة متطورة للاثبات الجنائي

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • سعد مسلم السميري

    تدال على حرص سعادة اللواء عثمان بن ناصر المحرج على تطلعاته الامنيه وأفكاره وتخطيط المستقبل ونتمنى منه محاسبة كل من الأيدي عمله ومحاسبة المقصرين من ظباط وا فراد ومحاسبة محدثين الشغب في القطيف ومحاكمته وتطبيق اشاد عقوبة في حق كل من ينو الفساد في هذا الوطن الغالي وشكراً