انطلاق فعاليات مهرجان البهيتة بالطائف غداً

انطلاق فعاليات مهرجان البهيتة بالطائف غداً

الساعة 4:02 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
5030
0
طباعة

تنطلق -غداً الخميس- الفعاليات الشتوية بمحافظة الطائف, ضمن فعاليات اختيار الطائف عاصمة المصايف العربية للعام 2014, والتي تتزامن مع إجازة منتصف العام الدراسي.

وتشمل الفعاليات برامج متنوعة للأسرة والطفل, ومدرسة الفروسية وعروض الخيل, والفلكلورات الشعبية, والخيام البرية, إضافة إلى الألعاب الترفيهية, والأكلات الشعبية.

وتستمر فعاليات البهيتة التي تقام بمنتزه البهيتة على طريق السيل بعد جسر الميقات لمدة 10 أيام.

كما تنطلق غداً فعاليات وبرامج الرئاسة العام لمكتب الشباب بالطائف حيث أوضح مدير مكتب الرئاسة عبدالله بن علي شطوان أن البرنامج المقرر إقامته يشمل إقامة عدد من المسابقات ومنافسات لألعاب (خماسيات كرة القدم, الكاراتية, ألعاب لذوي الاحتياجات الخاصة).

وأشار إلى أن الفعاليات تبدأ من الساعة الرابعة عصراً, وستستمر لمدة أسبوعين.

في سياق متصل انطلقت مساء أول من أمس فعاليات مهرجان ومعرض الطائف الشتوي وسط توقعات بجذب أكثر من مليون زائر للمهرجان الموسمي الذي تنظمه اللجنة العامة للتنشيط السياحي بالمحافظة.

ويتخلل المهرجان الذي يقام بجوار ميدان الملك خالد للفروسية بطريق المطار إقامة العديد من الفعاليات والبرامج الجاذبة، ومنها الألعاب النارية والمسابقات الثقافية وتوزيع الجوائز والهدايا اليومية، إلى جانب مشاركة أكثر من 250 عارضاً بالمهرجان لمختلف المنتجات والسلع تحت سقف واحد.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :