بالصوت.. السلومي: لن أصمت عن العجمة وأنا من أحضر أوسكار للاتحاد

السبت ١١ يناير ٢٠١٤ الساعة ١٠:٢٤ مساءً
بالصوت.. السلومي: لن أصمت عن العجمة وأنا من أحضر أوسكار للاتحاد

نفى حارس الهلال السابق صالح السلومي ما تردد حوله في برنامج كورة الذي يقدمه الإعلامي تركي العجمة, وذلك خلال الحلقة التي جرت أمس الجمعة باستضافة رئيس نادي الاتحاد السابق منصور البلوي, حيث قال السلومي: “لم أفسد على نادي الاتحاد ولا أي نادٍ سعودي صفقة لاعبين أجانب كما يدعي البعض, وأقسم برب الكعبة على ذلك, وعلاقتي مع جماهير الاتحاد, ومع أسعد عبدالكريم الذي خاطبني, وأحضرت لهم المدرب أوسكار وحقق معهم العديد من البطولات, وأسعد يعلم ذلك, وكذلك رئيس الاتحاد السابق أحمد مسعود, فكيف أضرهم؟”.

وتابع السلومي: “الأمر الذي يستحق الزعل هو أن يذكر مقدم البرنامج تركي العجمة اسمي على لسانه, وفي عام 2007 رفض أن أخرج معه في برنامجه الذي كان يبث على قناة الإخبارية, وأجريت مداخلة في البرنامج بدون رضاه, والآن يعيد الأمر نفسه ويتحدث عني مرة أخرى, لذلك عليه أن يعتذر في أقرب فرصة, وما يقال هو كلام (فاضي), وأنا أحلف برب الكعبة بأنه ليس لي أي علاقة في مسألة الإضرار بالاتحاد أو أي نادٍ سعودي, والله على ما أقول شهيد”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابوعبدالله

    هذا لاعب خلوق جدا مخلص لناديه ووطنه. لكن حظه دائما تعيس. لم ينصفه الاعلام وهو يحرس الخشبات الثلاث وهاهم الفاشلون من الاعلاميين يكررون نفس السيناريو

  • ابو سادن

    الله يالسلومي كم تصقعت من ماجد عبدالله ومهاجمين النصر كندي وطقته هههههههههه

  • ابوخالد

    لا ترى مضحي الدوسري ماتصقع من الفيلسوف ومهاجمين الهلال