بالصور.. أهالي 30 قرية يطالبون بصيانة طريقهم بـ “شعب” الباحة

بالصور.. أهالي 30 قرية يطالبون بصيانة طريقهم بـ “شعب” الباحة

الساعة 12:57 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4790
0
طباعة

ناشد سكان قرابة 30 قرية بمركز الشعب بتهامة الباحة أمير منطقة الباحة، إنقاذهم من إهمال إدارة الطرق والمواصلات التي تماطل في صيانة طريقهم الذي قطعته السيول المتتالية، والذي ازداد سوءاً رغم صعوبته الأولى والذي يبلغ طوله قرابة 35 كيلومترًا، وهو الأمر الذي عاق تنقلاتهم ولو كانت طارئة وصعّب من تنقل أبنائهم لحضور اختباراتهم هذه الأيام.

وقال لـ “المواطن” عددٌ من أهالي مركز الشعب: “يوجد بالمركز 3 مدارس للبنين ومثلها للبنات، ومركز صحي ومركز للإمارة ورغم ذلك لم تتحرك المواصلات لصيانة الطريق منذ بداية الشهر المنقضي والذي صعّب من تنقلاتنا وتحركاتنا”.

وبيّن الأهالي أن هذا الطريق يخدم قرابة 30 قرية ومنها قري الشعبين الشامي واليماني والمزيرعة وأبو خشبة وآل صقاعي وأم البنين وخشان والمروة وجمان، مؤكدين أنه مع هذا لم يشفع لهم بصيانته خصوصاً مع الأمطار الأخيرة التي هطلت أخيراً على المنطقة.

وأوضحوا أنهم تقدموا بشكوى لإمارة الباحة قُيدت بـ 5107 في 13 صفر للعام الحالي، ولكن لم يتم التحرك حتى الآن رغم ازدياد الضرر عن تلك الفترة، خصوصاً أن شبكة الجوال لا تعمل بالمنطقة إلا في أماكن محددة زادت من مخاوف الأهالي لانقطاع وسائل التواصل لو حدث مكروه.
17

02

unnamed3


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

مواطنون متفائلون بـ “نزاهة”: دوركم في كشف الحقائق أساسي فلا تخذلونا

على مدار الأشهر الست الماضية، انشغل المواطنون بمخرجات