بالصور. سرعة جنونية وتهوّر لقائد حافلة نقل طالبات جامعة الباحة

بالصور. سرعة جنونية وتهوّر لقائد حافلة نقل طالبات جامعة الباحة

الساعة 7:37 صباحًا
- ‎فيآخر الاخبار, السعودية اليوم
12330
3
طباعة

وثّق شابٌ تهور قائد حافلة لنقل طالبات جامعة الباحة ظهر أمس، على الطريق الرابط بلجرشي بالباحة، حيث بلغت سرعة قائد المركبة 130 كيلومتراً في الساعة ومع ذلك لم يستطع اللحاق بالحافلة الضخمة التي تنقل طالبات الجامعة.

وقال الشاب الذي وثّق التهور لـ “المواطن”: “حاولت اللحاق بالحافلة المتعهدة بنقل طالبات جامعة الباحة حتى بلغت سرعتي قرابة 140 كلم / س، ولكنني لم أستطع اللحاق بالقائد المتهور الذي يتلاعب بأرواح الطالبات، وسالكي الطريق بقيادته الجنونية خصوصاً أن مركبته تعد من الشاحنات الضخمة، لا سيما مع الطرق السيئة في الباحة وما فيها من تحويلات وانهيارات وأحجار وأتربة بعد موجة الأمطار الكثيفة التي هطلت على المنطقة ولا تزال تهطل حتى هذه الأيام”.

وأضاف الشاب: “الشركة المشغلة “شركة مكة” لا تسلم من المسؤولية والاتهام فقد دُوّن رقماً على طرف الحافلة للتواصل مع المسؤول في حال عدم رضى المشاهد لقيادة قائد الشاحنة، وباتصالي على الرقم المدون وجدته مقطوعاً عن الخدمة في تلاعبٍ كبير بأرواح الطالبات ونفسيات أهلهن”.

وتابع الشاب: “في الطريق لم ألحظ أي دورية أمنية قد أستنجد بها لكبح جماح القائد المتهور والذي قد يؤدي تهوره إلى نتائج في غاية الدموية”.

02


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

مرصد جامعة المجمعة: تعذّر رؤية هلال شعبان

أعلن المرصد الفلكي في جامعة المجمعة عدم رؤية