بالصور.. عمالة تروّج الخمور في سيارات توزيع الصحف

2014-01-27 الساعة 1:18
بالصور.. عمالة تروّج الخمور في سيارات توزيع الصحف

تمكنت فرقة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر التابعة لمركز هيئة ظهرة البديعة -ظهر أمس- من القبض على 3 عمال من الجنسية الهندية في أرض فضاء واقعة في وسط حي سكني بحي النخيل غرب العاصمة الرياض، حيث امتهنوا ترويج الخمور مستغلين بذلك سيارات لشركة توزيع صحف محلية؛ لدرء الشبهات من الأجهزة الحكومية.

وأكدت مصادر “المواطن” أنه تم القبض عليهم من قِبل أفراد هيئة الأمر بالمعروف وبحوزتهم 214 لتراً من المُسكر وجرى تحويلهم إلى شرطة السويدي لتنفيذ باقي الإجراءات.

وتعود تفاصيل الحادثة, أنه أثناء ممارسة جولة عادية لفرقة الهيئة التابعة لمركز البديعة -ظهر أمس- في غرب الرياض لاحظت حراكاً غير طبيعي في أرض فضاء وسط حي سكني بين مركبتين إحداهن لشركة توزيع الصحف وشاحنة أخرى (تحتفظ المواطن باسمها) وحينما اقتربت الفرقة منهم لاذوا بالفرار وتمكن أعضاء الهيئة من القبض عليهم حيث تبين أنهم 3 عمال من الجنسية الهندية كانوا في أوقات عملهم.

ووجد في حوزتهم خمور جاهزة للترويج كان قد استغل العمال سياراتهم الرسمية ووضعوها تحت الصحف الورقية للابتعاد عن الشبهات ولتسهيل عملية تنقلهم وتوزيع المشروبات بين أوساط المجتمع, وعلى الفور تم كتابة محضر بالقضية وتسليمهم لشرطة السويدي.

4

article-2543062-1AD5CCD400000578-699_634x439

article-2543062-1AD5CCD000000578-394_634x411

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • سني غيور

    بيض الله وجيهكم يا اسود الحمى

  • حمودي

    الله يقويكم يا الهيئة تحمون اعراضنا

  • نورة

    الله يحميكم يا الهيئة

  • بنت الدار

    الله يكفينا شرهم دمروا الشباب الله خير حافظ وهو ارحم الرحمين

  • سلطان هلال

    بيض الله وجيهكم .. بالنسبة للاجانب (( وما خفي اعظم))

  • ابو حمد

    معظم الوافدين اخذوا دراهمنا وعقولنا وصحتنا وليتهم غادروا وتركونا لكنهم مازالوا يتفننون بكل انواع الحيل على حساب هذا المواطن المغلوب على امره … حسبنا الله ونعم الوكيل

  • الشيح طارق

    جزاكم الله خيرا وهؤلاء ييجب يطبيق شرع الله عليهم لاانهم انتهكوا حرمة الدين لعن الله شارب الخمر وحاملها وبائعها وساقيها كل هؤولاء ملعنون بسب التعامل بها