بالصّور والفيديو.. مهاجم الشّباب الجديد أشهر فلسطينيّ يتألّق في الفرق السّويديّة

بالصّور والفيديو.. مهاجم الشّباب الجديد أشهر فلسطينيّ يتألّق في الفرق السّويديّة

الساعة 1:48 مساءً
- ‎فيالرياضة
5905
0
طباعة

انفردت صحيفة “المواطن” بالإعلان عن موافقة إدارة نادي هلسينغبورغ السويدي، على العرض المقدم من نادي الشباب السعودي، 02لضم المهاجم السويدي ذي الأصول الفلسطينية -عماد خليلي، (26) عاماً- حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

وذكر موقع “إكسبريشن” السويدي، أن صفقة انتقال خليلي من نادي هلسينغبورغ -خامس الدوري السويدي- ستكلف خزينة الليث السعودي (15) مليون ريال، لكن اللاعب سيعتبر لاعباً آسيوياً، وذلك لأنه يحمل الجنسية الفلسطينية .

خليلي المولود في دبي عام في الـ(3) من إبريل 1987، بدأ مسيرته الكروية عام 1993، وقد دافع عن ألوان منتخبات السويد تحت (17) و(19) و(21) عاماً، قبل أن يقرر أن يحمل ألوان بلده الأم -فلسطين- إلا أن بعض التقارير أشارت إلى أنه وافق على تمثيل المنتخب السويدي دولياً، رغم رغبة المنتخب الفلسطيني في ضم اللاعب لصفوفه، لخوض غمار بطولة غرب آسيا.

000ولعب خليلي -صاحب الـ(26) عاماً- الموسم الماضي لناديين, لعب لفريق نورشوبينج وسجل معه (7) أهداف, ثم عاد لفريقه السابق هلسنبورغ, وسجل معه (8) أهداف، ليقود فريقه للمركز الخامس في الدوري السويدي.

 

 

07الجدير بالذكر، أن خليلي -الذي تم تكريمه بجائزة هدّاف الدوري السويدي 2013 من قبل الاتحاد السويدي لكرة القدم، قبل نحو شهر من الآن- يعد أحد أبرز المهاجمين في الدوري السويدي والمواهب الموجودة هناك.

وفي ما يلي، أبرز أهداف ومهارات لاعب الشباب الجديد، ومقابلته على قناة العربية..

 

 

 

 

 


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

إنتاج الولايات المتحدة الأمريكية من النفط يرتفع 193 ألف برميل يومياً في فبراير

أظهرت بيانات من إدارة معلومات الطاقة بالولايات المتحدة