تدهور حالة عامل آسيوي​ لرفض استقباله ​بالمستشفيات

تدهور حالة عامل آسيوي​ لرفض استقباله ​بالمستشفيات

الساعة 5:16 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حالات إنسانية
23300
5
طباعة

تضاعفت حالة عامل آسيوي مصاب بفشل كلوي ويعمل لدى إحدى الشركات الوطنية بالرياض سوءاً حتى دخل في غيبوبة كاملة.

وقال مسؤول شؤون الموظفين بالشركه يوسف عبدالله الشهري لـ”المواطن” إن العامل أصيب بفشل كلوي ثم ساءت حالته لدرجة إصابته بوجود ماء في الرئة فراجع مستشفى رابية على مدار أسبوع وتم صرف دواء له.

وأضاف الشهري أن الحالة ساءت مع العلاج ودخل في غيبوبة تامة قبل يومين نتيجة التشخيص الخاطئ للحالة، فضلاً عن عدم الاهتمام به من قبل المستشفى.

وأوضح أن اﻷدهى أن عدداً من المراكز الصحية رفضت استقبال العامل ومنها مستشفى المبارك الذي شخص الحالة وأكد خطورتها متعللاً بعدم توافر عناية مركزة للكلى لديه.

وقال الشهري إنه تم تحويل العامل إلى مستشفى عبيد المركز التخصصي الطبي وسليمان الحبيب فرع الملك فهد وسليمان الحبيب فرع الريان ومستشفى أبانمي مخرج 9 ومستوصفين آخرين غير أن جميعها رفضت استقباله بحجة عدم توافر أسرة وغير ذلك من الحجج الواهية.

وأضاف الشهري أن مرافقي العامل ظلوا من العاشرة صباح السبت الماضي وإلى الواحدة فجر الأحد في بحث عن مكان والعامل في غيبوبة تامة حتى تم استقباله أخيراً بالمستشفى السعودي الألماني فأدخل العناية المركزة.

وطالب الشهري من الجهات المعنية والمتمثلة في وزارة الصحة بضرورة محاسبة تلك المراكز والمستشفيات لعدم تعاونها والتي تسببت في مضاعفة حالة المريض حتى أدخل العناية المركزة في غيبوبة تامة.

للاستفسار والتواصل حول الحالة عبر البريد الإلكتروني : info@almowaten.net

IMG-20140129-WA0038_resized

IMG-20140129-WA0042_resized

IMG-20140129-WA0043_resized

 


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. فرض حالة الطوارئ في كامل سيبيريا

فرضت حالة الطوارئ في كل أراضي دائرة سيبيريا