“بدون شك” للحارثي يقلص برنامج “الثامنة مع داود” إلى 4 حلقات أسبوعياً

“بدون شك” للحارثي يقلص برنامج “الثامنة مع داود” إلى 4 حلقات أسبوعياً

الساعة 8:57 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
58445
13
طباعة

تداولت بعض المواقع الإلكترونية ونشطاء على تويتر أنباء عن إلغاء برنامج “الثامنة” الذي يقدمه الإعلامي “داود الشريان” على قناة “mbc” بسبب الجدل الذي أحدثه البرنامج في المجتمع حول الجهاد والتحريض في سوريا خلال الحلقات الماضية, غير أن داود الشريان أعلن مساء أمس الأربعاء في حسابه “بتويتر” أن البرنامج اعتباراً من هذا الأسبوع سيكون أربعة أيام في الأسبوع من الأحد إلى الأربعاء.

وأضاف الشريان: “الخميس سيبدأ برنامج “بدون شك” الذي يقدمه الزميل محمد فهد الحارثي. وسيبث في الساعة الثامنة بتوقيت الرياض”.

وقال الشريان في تغريدة أخرى: “تقليص البرنامج “الثامنة” إلى أربعة أيام في الأسبوع من الأحد إلى الأربعاء، سيمنحنا مزيداً من الوقت لإعداد أفضل، رغم أننا سنفتقدكم”.

فيما تحدث البعض أن سبب تقليص البرنامج من خمس حلقات إلى أربع حلقات هو بداية لإيقاف البرنامج.

“المواطن” تواصلت في اتصال هاتفي مع كبير منتجي البرنامج نواف العضياني للاستفسار حول الشائعات التي أثيرت حول البرنامج، حيث أكد أن ما يقال مجرد إشاعة، لافتاً إلى أن الإشاعات كثرت حول هذا البرنامج إلا أنني أؤكد أن هذا الكلام غير صحيح والبرنامج مستمر وسيكون أربع حلقات في الأسبوع وسيعود البرنامج بعد فترة إلى خمس حلقات.

يذكر أن الثامنة استطاع من بدايته أن يجمع مختلف فئات المجتمع السعودي لمتابعة حلقات البرنامج طوال ساعات البث ونجح من خلالها فريق عمل البرنامج من فتح ملفات ساخنة كانت محل جدل كبير لدى الشارع السعودي، كما نجح البرنامج في لفت انتباه المسؤولين على قصور أداء عمل الجهات الحكومية في واجباتها تجاه المواطن السعودي.

وكان مقدم الثامنة في حلقات الأسبوع الماضي اتهم عدداً من المشايخ بالتغرير بالشباب ودفعهم للموت في سوريا، ما أثار ضجة واسعة خلال الأيام الماضية، تواصلت بهجوم عدد من المشايخ بعضهم على بعض.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :