جامعة الملك سعود تعتمد قبول مجموعتين جديدتين للماجستير الموازي

الجمعة ١٧ يناير ٢٠١٤ الساعة ٣:٤٠ مساءً
جامعة الملك سعود تعتمد قبول مجموعتين جديدتين للماجستير الموازي

وافقت عمادة الدراسات العليا بجامعة الملك سعود، على اعتماد قبول المجموعتين (الثالثة والرابعة)، الواردة أسماؤهم في قوائم القبول لبرامج التعليم الموازي للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1435 / 1434هـ.

جاء ذلك خلال ترؤّس عميد الدراسات العليا -الدكتور إبراهيم بن محمد الحركان- الجلسة السابعة من اجتماعات مجلس عمادة الدراسات العليا، الذي عقد صباح الثلاثاء الماضي13 / 3 / 1435ه، بمقر عمادة الدراسات العليا بالدرعية.

وناقشة الجلسة مذكرتي عميد الدراسات العليا، ووافقت في أولاها على استمرار الصلاحية الممنوحة من مجلس الجامعة إلى مجلس عمادة الدراسات العليا فيما يخص المادة (10) من اللائحة الموحدة للدراسات العليا والرفع بذلك لمجلس الجامعة. باﻹضافة إلى مناقشة الجلسة للموضوعات المدرجة في جدول أعمالها، وتمثلت في ثلاث مذكرات مرفوعة من اللجنة الدائمة للشؤون الطلابية.

يذكر أن عمادة الدراسات العليا بجامعة الملك سعود، وافقت على اعتماد قبول المجموعة الأولى والثانية، الواردة أسماؤهم في قوائم القبول لبرامج التعليم الموازي للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1435 / 1434هـ. في الجلسة السادسة من اجتماعات مجلس عمادة الدراسات العليا.