سلسلة “جان برجر” ترعى فريق يزيد الراجحي في بطولات 2014

الأربعاء ١٥ يناير ٢٠١٤ الساعة ٣:١٩ مساءً
سلسلة “جان برجر” ترعى فريق يزيد الراجحي في بطولات 2014

أبرمت سلسلة مطاعم “جان برجر” عقدَ رعاية لفريق يزيد الراجحي للسباقات لمدة عام، تتضمن رعاية الفريق في جميع البطولات والمسابقات التي يشارك فيها إلى جانب الأنشطة والفعاليات المندرجة تحت مظلته.

وتبدأ الرعاية بدءاً من أول مشاركة رسمية في العام الجاري 2014م حيث ينتظر أن يخوض فريق يزيد الراجحي عدداً من التحديات في مختلف الدول مثل بطولة العالم للراليات وبطولة الشرق الأوسط وبطولات الراليات الصحراوية مثل رالي جدة ورالي حائل.

وتتناثر مشاركات الراجحي بين العديد من الدول من أبرزها إسبانيا وفنلندا والبرتغال وقبرص إلى جانب دول الشرق الأوسط مثل الإمارات العربية المتحدة وقطر.

وعلى ضوء الرعاية تظهر شعارات سلسة مطاعم جان برجر على السيارات التي يشارك بها يزيد الراجحي والملابس التي يرتديها إلى جانب مساعده وبقية أعضاء الفريق وكذلك ستتواجد الشعارات في الفعاليات والأنشطة التي ينظمها الفريق والجوائز التي يوزعها على الجماهير.

ووصف يزيد الراجحي هذه الرعاية بالأمر الجيد والإيجابي لدعم مسيرته وخططه وتوفير كافة الاحتياجات لموسم كامل.

وأوضح أن ما يميز الرعاية أنها لن تقتصر على المشاركات الرياضية للفريق بل ستشمل جميع الأنشطة والفعاليات في ظل اهتمام الفريق بجانب المسؤولية الاجتماعية من خلال التواجد في الكثير من المناسبات والمهرجانات التي تنظم في مختلف أرجاء المملكة العربية السعودية.

FordFiestaS2000-Yazee_B167F (1)