شرطة الباحة تؤكّد لـ”المواطن”: مقتل شابّ العقيق بالخطأ

الأحد ٥ يناير ٢٠١٤ الساعة ٣:١٣ مساءً
شرطة الباحة تؤكّد لـ”المواطن”: مقتل شابّ العقيق بالخطأ

بيّن المقدم سعد طراد -الناطق الإعلامي لشرطة الباحة- تفاصيل مقتل عشريني العقيق قبل فجر اليوم. وقال: “تلقت الأجهزة الأمنية بشرطة محافظة العقيق -في تمام الساعة الرابعة من صباح هذا اليوم الأحد الموافق ١٤٣٥/٣/٤هـ- بلاغاً من عمليات الدفاع المدني بالباحة، بشأن بلاغ أحد منسوبيه، يفيد بوجود مواطن مصاب بطلق ناري. وعلى الفور، تم انتقال الجهات المعنية للموقع؛ حيث وجد مواطن في العقد الثاني من العمر متوفىً، إثر إصابته بطلق ناري (من سلاح شوزن غير مرخص) أسفل الذقن، تسبب في تهشم الجمجمة.
وأضاف:” كما لم تلاحظ أية إصابات أخرى قد تشير إلى وجود عراك أو مقاومة، وبإجراء التحقيقات الأولية، تبين أن إصابة المتوفى تعود منه إليه، إثر خروجه من زجاج السيارة الجانبي من باب الراكب، بقصد الإطلاق على كلاب من على سطح السيارة، وأثناء سحب السلاح انطلقت عليه طلقة بالخطأ من غرفة السلاح، دون أن ينتبه لذلك، وأصابته في مقتل نتيجة إهماله وعدم أخذ الحيطة والحذر.
وتابع: “فضلاً عن سوء استخدام السلاح ومخالفته الأنظمة والتعليمات.
نسأل الله تعالى الرحمة للمتوفى والصبر والسلوان لذويه.
وقال المقدم آل طراد: “وإذ نوضح ذلك، نهيب بالإخوة المواطنين مراعاة استخدام الأسلحة وفق الأنظمة والتعليمات المحددة لذلك، حتى لا يحدث ما لا يحمد عقباه، وحتى لا يعرضوا أنفسهم المساءلة .

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    الله يرحمه ويصبراهله

  • نايف

    الله يرحمه