عبدالعزيز قاسم: أنصح الدعاة بعدم الرد على كلام الشريان

عبدالعزيز قاسم: أنصح الدعاة بعدم الرد على كلام الشريان

الساعة 11:12 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار
طباعة

أكد الإعلامي ومقدم برنامج-حراك- عبدالعزيز قاسم أن الرسائل توالت عليه لتخصيص حلقة في برنامجه للرد على حلقة الإعلامي داوود الشريان اليوم، لافتاً إلى أنه لو فعل ذلك لحقق نسب مشاهدة عالية وتكون خبطة إعلامية كبيرة.

وقال قاسم، كرجل وطني أولاً وإعلامي ثانياً: “أنصح الدعاة بعدم الرد كي لا تزيد الرقعة شرخاً ولا يفيد سوى أعداء الوطن، إضافة إلى إماتة ما قيل ووأده في مهده”.

وأشار قاسم إلى أن أقوى وسيلة للترويج هو الرد، ناصحاً باللجوء إلى المحاكم لمن يريد التظلم أو وضع قطن باﻷذنين وتمضي الأمور حيث تفوتون الفرصة على المتربصين بالداخل والخارج.

وأضاف قاسم قائلاً: “نصيحة للفضائيات الإسلامية الانصراف لبرامجها، ذلك أدعى لاستمرارها وكي لا تلحق بأخواتها المصرية، أيها الدعاة ليست ساحتكم ولا زمنكم”.


هل قرأت هذا ؟
  • بالفيديو .. الخضيري: لا أنصح بوقف العربات بالحرم المكي .. لهذا السبب!
  • عبدالعزيز قاسم: أنصح الدعاة بعدم الرد على كلام الشريان


  • almowaten jobs

    6 مشاراكات

    1. صوت الوطن

      نرجو من جميع الاخوه اغلاق هذا الباب وهوفى نظري المتواضع باب فتنه تفوح منه رائحه الانقسام وتصنيف الناس الى لبرالى ووهابى وجامى ومتطرف انه باب فتنه وطنيه يغذيها الغلاه من الطرفين وكل عاقل محب لوطنه يجب عليه عدم الالتفات اهذه الموضبع التى وكئنها تصفيه حسابات بين طرفين كل واحد يريد يسحب البساط من تحت الاخر اما هذا ليس زمنكم ايها الدعاه فهى ليست ذكاء بقدر ماهى مبطنه ووطننا فوق الجميع

    2. عبدالعزيز قاسم ،،، اسمع به ولا عمري شفته في التلفزيون ،،،، اقصد في القنوات المعتبرة ،،، المهم انصح الجميع وخصوصا الآباء بإلغاء كل القنوات الدينية من اجهزتهم فشرها اكثر من خيرها وذلك للحفاظ على ابنائهم

    3. ابوعبدالله

      يادكتور وكذلك الواجب على الاستاذ داوود عدم التعالي وزيادة التأنيب من قبل المواطنين وهو يعلم علم اليقين أنه على خطأ وأن العلماء على حق والواجب عليك الذب عن العلماء لمكانتك الإعلامية ومحبة الناس لك والشهرة العريضة لشخصك الكريم

    4. اللي على رأسه بطحاء يحسس عليها،،

    5. محمد العنزي

      الله يبعد عنا وعن جميع المسلمين شيوخ الفتنه .. الله يحفظ بلدنا ويحفظ لنا ابو متعب ويطول بعمره يارب وكلنا حماه للوطن

    6. يا قاسم اعتقد انه من عبارتك(أيها الدعاة ليست ساحتكم ولا زمنكم”.)تحتاج الى تأمل كبير لكونك قريب مما يدور. حفظ الله ديننا ووطننا ومليكنا وشيوخنا الاجلاء المعتدلين وشبابنا وامننا في وطننا من مثيري الفتن ومن كل من يزج بأبناء الوطن وقودا رخيصا بالنفس البشرية ومن يتربص بالوطن والشباب لأهداف سياسية باسم الدين.

    ‎التليقات مغلقة‫.‬

    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :