“لونا الشبل” ..هاجمت الثورة فكافأها بشار بتعيينها مستشارة

السبت ٢٥ يناير ٢٠١٤ الساعة ٥:٢٦ صباحاً
“لونا الشبل” ..هاجمت الثورة فكافأها بشار بتعيينها مستشارة

تحولت لونا الشبل التي كانت مذيعة للأخبار في قناة “الجزيرة” الفضائية, بين ليلة وضحاها إلى عضو فاعل في النظام السوري, وتشارك في الوفد الذي يمثله في مؤتمر “جنيف 2”.

السيدة السورية الشقراء من مواليد 1975, استقالت من “الجزيرة” في مايو 2010 مع أربع مذيعات أخريات على خلفية “الزي واللبس”, ثم تحولت مع اندلاع الثورة السورية في منتصف مارس 2011 إلى “محامية الشيطان” من خلال توليها الدفاع عن النظام السوري, فما كان من بشار الأسد إلا أن عينها مستشارة إعلامية له كمكافأة لها وفقا لما نشرته “السياسة”.

ولونا الشبل المعروفة بمواقفها العدائية تجاه الثورة السورية, ظهرت في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر “جنيف 2” الأربعاء الماضي, وراء رئيس وفد النظام وزير الخارجية وليد المعلم, ولفتت الأنظار بضحكها المتكرر خلال جدال الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون والمعلم بعد أن تجاوز الأخير في كلمته الوقت المخصص له.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ليلى السمان

    من المؤكد أنها اسمتعت بالحوار الساخن الذي جرى بين بان والمعلم…فلم تتمالك نفسها عن الضحك…ولعدة مرات….ولم لاتفعل ذلك امام مسرحية ضاحكة ….ممثل منافق يدافع عن نظام مجرم قتل وهجر شعبه ودمر بلده ويكابر ويكابر كي يلمع صورته أمام الآخرين…