17 وظيفة شاغرة في شركة الفنار
طقس الأحد.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
صفارات الإنذار تدوي ثانية في البحرين والدفاع تؤكد تدمير اعتداءات إيرانية
الكويت: اعتراض مسيرات وصواريخ إيرانية معادية
ترامب يؤكد: إيران لن تمتلك أبداً سلاحاً نووياً
الجيش الأميركي يشن غارات على أهداف قرب مضيق هرمز
الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
اقتران القمر بنجمي قلب العقرب والنياط يزين سماء المملكة
قطع مدير مدرسة ثانوية أبوبكر الرازي برفحاء -فواز نافع الجبل- إجازته المرضية وباشر عمله، رغم تمتعه بإجازة لمدة أسبوع اعتباراً من تاريخ ٨/٣/١٤٣٥ هـ.
وبرر الجبل ذلك بأهمية هذا التوقيت للطلاب؛ حيث الاختبارات النهائية، في حين لا يوجد كادر إداري كافٍ في المدرسة.
من جانبه، وجه مدير مكتب التربية والتعليم -ذياب فراج الشمري- خطاب شكر وتقدير على هذه البادرة التربوية غير المستغربة على العاملين في حقل التربية والتعليم.
رفحاء
الله يجزاه خير الاستاذ فواز من خيرة المعلمين برفحاء
فيصل الشمري
الله يعطيه العافيه ويشفيه ،،
الامين
يعطيه العافية الاستاذ فواز من خيرة المعلمين والاداريين
طــــالب علـــم
لا بأس طهوراً ان شاء الله يابو عبدالله
جزاك الله خير وماهي غريبه عليك نعم الرجل ونعم المعلم .
عبدالله الجبل
لا بأس طهور ان شاء الله.
غير معروف
كفوووو نعم المسؤول الله يكثر من امثالك
طالب مثالي
الله يعافيك ويكثر من امثالك المخلصين