مصدر لـ”المواطن”: مبروك زايد غاب في ظروف غامضة وأهله لا يعلمون مصيره!

2014-01-08 الساعة 7:15
مصدر لـ”المواطن”: مبروك زايد غاب في ظروف غامضة وأهله لا يعلمون مصيره!

كشف مصدر مقرب من حارس الاتحاد مبروك زايد لـ”المواطن” أن اللاعب يغيب باستمرار وسط ظروف غامضة يجهلها الجميع، وقال: رغم أنني من المقربين له، لكنني لا أعلم أين هو، ولم أتمكن من التواصل معه، فجميع هواتفه النقالة مغلقة.

وتابع المصدر لـ”المواطن”: المحزن في أمر مبروك أن أهله كذلك لا يعلمون أين يوجد، ولديه أسرة مكونة من ثلاثة أبناء، ولم أجده في منزله، وعندما سألتهم عن مبروك، قالوا إنهم لا يدرون أين هو حالياً.

وأشار المصدر إلى أن ما يقوم به مبروك سيضر بتاريخه الكبير الذي مثل من خلاله الاتحاد والمنتخب السعودي خير تمثيل، مكتفياً في آخر حديثه بقوله: (الله يهديك يا مبروك.. الله يهديك).

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب وُجد قبل 3 أيام في النادي، ووعد بالالتزام بالحضور، لكنه عاد في اليومين الماضيين وجدد الغياب، ولا يعرف له عنوان حالياً، كما هو الحال طيلة الأشهر الماضية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • بنت زايد

    الله يرده لاهله سالم ومبروك كان له بصمه في نادي الاتحاد والمنتخب اتمنا مانخسر لاعبين متميزين في الكره السعوديه وانا من اشد المعجبين بالانديه السعوديه

  • ابوعمر

    اقول اش رايكم تعممون عليه الدوريات والاطفاء والمباحث !!!

    انا اتحادي واتمنى من كل قلبي ان لا يلعب المباراة القادمه امام الهلال ، اللاعب يغيب يغيب واذا جت مبارة الهلال ظهر من تحت الارض ومسك الحراسه ، وعلي يدة انصقعنا بالخمسات من الهلال . الله يردة لاهله سالم لكن لايمسك حارس في الفريق وخصوصاً قدام الهلال