مكتب الريس للمحاماة يجدد عرضه بالترافع مجاناً عن والد لمى

الخميس ١٦ يناير ٢٠١٤ الساعة ١٠:٣٥ مساءً
مكتب الريس للمحاماة يجدد عرضه بالترافع مجاناً عن والد لمى

جدد مكتب عبدالكريم الريس للمحاماة والاستشارات القانونية بمنطقة الرياض تأكيده لما تم إعلانه مسبقاً عبر “المواطن” بالترافع عن والد لمى الروقي بدون مقابل ضد من نشر الإشاعات وأصر على نشرها رغم تكذيب الجهات الرسمية لهم عبر البرامج التلفزيونية وما ينشر في الصحف بشكل يومي.

وأوضح المستشار القانوني ماجد القحطاني مدير مجموعة الريس للمحاماة والاستشارات القانونية في اتصال مع “المواطن” أن هناك من تاجر بقضية الطفلة لمى الإنسانية التي هزت المجتمع السعودي على حساب أهلها وأقاربها الذين هم في أمس الحاجة إلى من يقف بجانبهم بدلاً من إيذاء مشاعرهم ونشر الأكاذيب التي لا يقرها العقل ولا المنطق ولابد من وضع حد لهم ليكونوا عبرة لمن لم يعتبر.

وانفردت “المواطن” بنشر تكفل مجموعة الريس للمحاماة والاستشارات القانونية بالترافع عن والد لمى بدون مقابل ضد من نشر الشائعات، وإرهاب المجتمع بقصص لا يصدقها العاقل، حيث تم اتهام جهات عديدة مثل الدفاع المدني والشركات ووالد لمى وخالها بالتقصير والتغاضي.

وفي سياق متصل بين خالد الروقي عم الطفلة لمى- رحمها الله- في اتصال هاتفي مع “المواطن” أنهم يسعون في المقام الأول لإخراج باقي جثمان الطفلة بعد تأكدهم أن الأشلاء تعود إلى الطفلة لمى.

وأضاف الروقي أنهم يحتفظون بكافة المعلومات عن الإعلامي عبدالله العريفج، والمغرد خالد الاشاعرة وبعد الانتهاء من الحادثة سيكون لهما باب وجواب.

وأردف عم الطفلة قائلاً: “بيض الله وجه محامي مجموعة الريس ممثلة في المستشار القانوني ماجد القحطاني على موقفهم الإنساني ووجه شكره لكل صحفي وإعلامي حرص على نقل الحقيقة”.

وعن رأيه في الجهود المبذولة حالياً لإخراج الطفلة أكد الروقي أنه يتم العمل على قدم وساق ولا يرجون إلا الدعاء.

يشار إلى أنه انتشر في الآونة الأخيرة شائعات روجها الإعلامي عبدالله العريفج من خلال تغريدات قال فيها إن الطفلة لمى ليست بالبئر، إضافة إلى مغرد يدعى خالد الأشاعرة الذي قال في أكثر من 100 تغريدة “سود الله وجه أبو لمى حيث إنه مديون بمبالغ مالية، مبيناً أن الطفلة لمى عند خالها، ووالدها كان يسعى لجمع مبلغ مالي من وراء القضية”.

وأشار الأشاعرة إلى أن الأشلاء التي تم انتشالها من البئر تخص حيوان ذئب، وكانت تغريدات الأشاعرة انتشرت بشكل كبير وتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالب عدد كبير من المغردين بمقاضاة مروجي الشائعات.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • راجي عفو ربه

    والله انك كفوا يااخي وحبيبي ماجد الله يبيض وجهك والله الذي لا اله غيره أن دمعتي نزلت اسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن لا يريك مكروه وان يرزقك الذريه الصالحة والله العظيم أني أتمنى اقبل رأسك ويديك اقسم باالله العظيم الله يبارك لك في مالك وأولادك اسأل الله أن يجعلها في ميزان حسناتك جعل والديك في الفردوس الأعلى (أحبك في الله)

  • [ ذات الخمار ~

    ويل للظالم من يوم المظالم ..

  • amani777

    حسبي الله ونعم الوكيل ع هالناس اللي يروجون الاشاعات ولا عنده احس وضمير

    ي ابو لمى بنتك طير من طيور الجنه وجعلها الله شفيعه لكم يوم الحساب

  • جان دارك

    يعني تصل بنا الشائعات إلى هذا السخف والانحدار الأخلاقي
    بالله عليكم من هو العاقل الذي يتاجر بفلذة كبده
    الله يعينك يا ابو لمى على هذه الأشكال الآن الدفاع المدني يؤكد ان الاشلاء للمرحومة بإذن الله لمى وتأكيده ١٠٠٪١٠٠
    اللهم اعصم على قلب والديها وأهلها بالصبر

  • عبدالله

    الله يجبرهم ومصيبتهم تكفيهم يا عالم

  • ام االحنونه

    ان الله مع المظلوم ويويل كل انسان ظالم على وجه الارض الرجال ميت على بنته وهم يسون اشاعات مالها داعي والله حرام عليهم والله ينتقم منهم ا.