مياه الشّرقيّة: ليس من اختصاصنا معالجة تجمّعات المياه الجوفيّة

الأحد ١٩ يناير ٢٠١٤ الساعة ٢:٢١ مساءً
مياه الشّرقيّة: ليس من اختصاصنا معالجة تجمّعات المياه الجوفيّة

أوضحت مديرية المياه -بالمنطقة الشرقية- أنها لا تتجاهل احتياجات كل الأحياء التي تنتظر خدمة الصرف الصحي، مشيرة إلى أنها تعمل جاهدة لإيصال الخدمة لها حسب توفر الاعتمادات المالية اللازمة للتنفيذ.

جاء ذلك في تعقيب على ما نشرته صحيفة “المواطن”، تحت عنوان “بسبب طفح مياه المجاري الذي حذرت منه المواطن: انقلاب شاحنة تابعة لإحدى شركات الخرسانة غرب الدمام”، مبينة أنها تقوم حالياً بإعداد مشروع كمرحلة أولى لإنشاء محطة معالجة مقترحة على طريق الملك فهد لخدمة أحياء غرب الدمام، ومنها مخطط الضاحية، مشيرة إلى أنه لا يمكن تنفيذ الشبكات قبل تنفيذ المحطة التي سوف تستقبل تدفقات الشبكات عند تشغيلها.

وأكدت المديرية على لسان  مدير عام المياه بالمنطقة الشرقية المكلف -المهندس سراج بن عمر بخرجي- أنه سوف يتم طرح هذا المشروع -وما يليه من مشاريع إنشاء الشبكات- حال توفر الاعتمادات المالية اللازمة.

وبيّنت المديرية أن عملية نزح البيارات -في المخطط- تتم حسب البلاغات الواردة من المواطنين، مشيرة إلى أنه ليس من اختصاصها معالجة المستنقعات وتجمعات المياه الجوفية ومياه الأمطار.

____ 1

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • دام عزك

    صحيح لا هو اختصاص المياه ولا هو اختصاص الامانه ولا هو اختصاص البلديه ؟!!
    اختصاص جدتي الله يرحمها تروح تجيب وايت وتشفطها

  • ابو عبدالله

    مصلحة المياة تبحث انشاء المشروع ولايتم انشاء التمديدات الا بعد انتهاء المشروع وفي المقابل الاعتمادات المالية غير متوفرة ؟ سبحان الله الحكومة لم تدخر وسعا في انفاق المبالغ لرفاهية المواطن ولكن المشكلة ان المسئول الذي يخلق المبررات بطريقة او باخرى لم يعيش معاناة المواطن عن قريب ولو كان صادق بكلامه كان طالب باعتماد المشروع والشبكات باسرع وقت ممكن ولكن يتضح انه ييرر موقفه بعدم وجود مبالغ وعدم مسئوليته عجيب امرررررره !!!!!!!

  • سعيد الغامدي

    حسبي الله ونعم الوكيل
    قلة ادب من جد وقوة عين بعد

  • مدير مكتب القائد العام

    استغفر الله العظيم اش المنظر هذا
    وليش ما يتم ادخال صرف صحي
    وزارة المالية فيها عجز !!