الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
اقتران القمر بنجمي قلب العقرب والنياط يزين سماء المملكة
وكالة شؤون الأفواج الأمنية تختتم معرضين توعويين في منطقتي نجران وجازان
“الطلح”.. ملاذ آمن للحياة الفطرية ومصدر غذائي وبيئي
زلزال عنيف بقوة 6,1 درجات يضرب شرق أفغانستان
الجامعة العربية: اعتداءات إيران على البحرين تقوض مبادرات احتواء الأزمة بالمنطقة
تكامل طبي ينقذ حياة مريضة بعد فشل قلبي ورئوي حاد باستخدام تقنية ECMO في تبوك
وزير الحج والعمرة يدشن مرحلة انتقال مركز معلومات الحج والعمرة للحوسبة السحابية
عقد مجلس إدارة نادي أبها اجتماعه الاعتيادي مساء أمس بمقر النادي، حيث رحّب رئيس مجلس إدارة النادي الدكتور أحمد بن إبراهيم الحديثي، وأعضاء المجلس بانضمام العضو الجديد أحمد بن محمد آل شيبان.
واعتبر المجلس أن هذه العضوية إضافة جيدة للمجلس متمنين له التوفيق والمساهمة في عمل النادي المستقبلي.
كما رحب المجلس بتعاقد النادي مع المصري أمين السيد عبدالرحمن مدرباً للفريق الأول لكرة السلة المشارك بدوري الدرجة الأولى.
واستعرض المجلس عدداً من الأنشطة المهمة وأبدى سعادته لسير الأنشطة والألعاب بالنادي، فيما بارك مسيرة الفريق الأول لكرة القدم وانتصاراته المتتالية في الفترة الأخيرة.
وأقر المجلس استئناف تدريبات الفريق الرديف لكرة القدم بإشراف عضو مجلس الإدارة أحمد محرز مع المدرب المصري إسماعيل غزال، وذلك وفقاً للبرنامج المعد لذلك.
وأقر مجلس الإدارة إسناد الإشراف على لعبة التايكوندو لعضو مجلس الإدارة يحيى آل مرضمة، وتم أيضاً الموافقة على تجديد عقد مدرب التايكوندو محمد سعد غانم، مقدماً له الشكر على ما قدمه للعبة.
وأقر المجلس تفعيل وحدة العلاقات العامة بالنادي وإسناد مهمتها لعضو مجلس الإدارة آل شيبان.
وليد
بالله سوو نوادي كرة قدم في ابها