نشر أكثر من 720 دورية رسمية وسرية خلال اختبارات الرياض

الجمعة ٣ يناير ٢٠١٤ الساعة ٣:٤٤ مساءً
نشر أكثر من 720 دورية رسمية وسرية خلال اختبارات الرياض

جنّدت إدارة مرور الرياض كافة استعداداتها لمتابعة الحالة المرورية خلال فترات اختبارات الفصل الدراسي الأول والتي تبدأ صباح بعد غدٍ الأحد، وذلك من خلال انتشار أكثر من (850) رجل مرور و(720) دورية مرور رسمية وسرية و(50) دراجة و(80) فرقة راجلة لتنظيم حركة السير، ومباشرة الحوادث المرورية في شوارع العاصمة.
وأشار العقيد علي بن عبدالله الدبيخي -مدير مرور منطقة الرياض- إلى أن الخطة المرورية تشمل الانتشار الميداني لدوريات ودراجات المرور منذ الساعات الأولى على الشوارع الرئيسية والمحورية والميادين والتقاطعات المؤدية إلى المؤسسات التعليمية من مدارس ومعاهد وجامعات للإشراف على حركة السير ومعالجة الاختناقات المرورية.
وكشف مدير مرور الرياض أنّ هناك فرق مرور سرية في العديد من المواقع تهدف لرصد تجاوزات قائدي السيارات.
وأوضح الدبيخي أن مركز القيادة والتحكم المروري سيعمل على مراقبة حركة المرور والعمل على إيصال كافة البلاغات إلى فرق المرور في الميدان لتوجيه أقرب دورية مرور لموقع الاختناق المروري أو الحادث ورفعه من الميدان بأسرع وقت ممكن.
وناشد مدير مرور الرياض أولياء أمور الطلاب بمتابعة أبنائهم وتوجيه النصح والإرشاد لهم في ضرورة الخروج المبكر من منازلهم، وذلك تفادياً للتأخير، إضافة إلى التعاون مع رجال المرور والالتزام بالتعليمات الهادفة إلى حفظ الأمن المروري للجميع.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • متعب الحربي

    ليه هذي القوه هواختبارات اوحرب