هيئة المدينة تكلف (230) عضواً ميدانيًّا خلال إجازة منتصف العام

هيئة المدينة تكلف (230) عضواً ميدانيًّا خلال إجازة منتصف العام

الساعة 1:01 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3740
2
طباعة

قام مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ سليمان العنزي، أمس بجولة ميدانية تفقدية لمراكز الهيئات بالمدينة المنورة، اطلع خلالها على سير العمل.

ووجّه العنزي خلال الجولة عدة توجيهات تضمنت الحثّ على بذل مزيد من الجهد خاصة خلال فترة نهاية الاختبارات والإجازة وذلك للارتقاء بالعمل الميداني، مؤكداً على اهتمام الرئاسة بعضو الهيئة الميداني.

وبيّن الناطق الإعلامي بهيئة المدينة المنورة سلطان المطيري، أنه تم تكليف (150) عضو هيئة تم توزيعهم على هيئات المحافظات التابعة لمنطقة المدينة المنورة للعمل خلال أيام الاختبارات والإجازة، كما تم تكليف (80) عضواً باشروا أعمالهم في المراكز التوجيهية بهيئة المدينة، إضافة للأعضاء الرسميين وذلك خلال فترة الاختبارات والإجازة، لتغطية الاحتياج الميداني ومعالجة ما قد يحصل من ممارسات خاطئة بالتوجيه والإرشاد وضبط التجاوزات التي قد يرتكبها بعض الناشئة.

وأكد المطيري ضرورة متابعة الآباء لأبنائهم ذكوراً وإناثاً والقيام بدور المسؤولية، خاصة أثناء الاختبارات والإجازات للحيلولة دون وقوعهم في شراك رفقاء السوء الذين يجرونهم إلى مهاوي الردى فالوقاية خير من العلاج.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

سياحة المدينة: العبث بمحتويات محطة سكة الحجاز “محدود جداً “

أكدت الهيئة العامة للسياحة و التراث الوطني بمنطقة