وزير الحرس الوطني يعزي أسرة البقمي وتوجيه بتلبية احتياجات أبناء الفقيد

الإثنين ٢٧ يناير ٢٠١٤ الساعة ١٠:٠٦ مساءً
وزير الحرس الوطني يعزي أسرة البقمي وتوجيه بتلبية احتياجات أبناء الفقيد

أجرى الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني اتصالاً هاتفياً بوالد الجندي أول ناصر بن مشعل البقمي أحد منسوبي كتيبة الفرسان بوزارة الحرس الوطني, الذي توفي أثناء أداء عمله يوم السبت الماضي بنادي الفروسية.

وأعرب سموه عن صادق مواساته وخالص تعازيه للمواطن مشعل بن مهدي البقمي والد المتوفى, سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وعبر والد الفقيد عن شكره وتقديره باسمه ونيابة عن أبنائه وأسرته للأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز على مواساته وقال: إن كلمات وعبارات سموه كان لها أكبر الأثر في نفوسنا جميعاً, مؤكداً أن هذه الوقفات غير مستغربة من ولاة أمرنا- حفظهم الله-.

من جانبه صرح رئيس الجهاز العسكري بوزارة الحرس الوطني الفريق محمد بن خالد الناهض أن وزير الحرس الوطني قد تابع الحادثة أولاً بأول منذ وقوعها وأثناء وجوده في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني، كما أمر بنقل جثمان المتوفى نزولاً عند رغبة أسرته إلى محافظة تربة ليدفن هناك.

وبين الناهض أنه وجه بالرفع بشكل عاجل عن وضع أبناء الفقيد وأسرته واحتياجاتهم، مشيراً إلى أن هذا ما تعودناه من قيادتنا الرشيدة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • رائد بالحرس الوطني

    جزاك الله خير ابو عبدالله