تكساس تحتضن محطة الأخضر الحاسمة في كأس العالم 2026
زاتكا تُحبط محاولات تهريب أكثر من 25 مليون حبة و1,098 كيلو مواد مخدرة ومحظورة
أمطار على منطقة جازان حتى المساء
ضبط مواطن رعى 9 متون من الإبل في محمية الملك عبدالعزيز
خطيب المسجد الحرام: ربوا أبناءكم على قيم الإسلام وحصنوهم من الانحرافات
رياح على منطقة حائل حتى السادسة مساء
تراجع أسعار النفط اليوم
السعودية أمام مجلس الأمن: أطفال النزاعات أمانة دولية ومسؤولية مشتركة
ملعب هيوستن.. صرح بسقف متحرك بسعة 72 ألف متفرج
فرق الإنقاذ في فنزويلا تسابق الزمن للبحث عن مئات المحاصرين تحت الأنقاض
أوضح المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية عبدالعزيز الخنين عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”- قبل قليل- أن كل من سبق أن سجل بياناته بجدارة يتطلب منه إعادة التسجيل مجدداً في جدارة ٣ وإرفاق صورة المؤهل.
ابوبتال
ياعليكم شروط تعجيز وكلها 2000ريال
حسبنا الله عليكم
لآلىء
ايش يقول يبي ارفاق صوره المؤهل يعني وثيقه التخرج كافينا قياس المعقد مافيه توضيف الا لحد مايجتاز الخريج اختبار قياس للمعلمين والمعلمات انا دخلت الاختبار بس قياس لقدرات الجامعيين والله صعب ثم صعب وانا مذاكره من كتب خاصه لقياس حرام عليكم حنا محتاجين الوضيفه والله لوانه بنتك لتوظفها بدون قياس وبدون هالخرابيط حسبي الله عليكم عندنا عيال نكد عليهم
لآلىء
زمان توضفون الاجنبي بمدارس السعوديه ويوم بديتوا تفتحون الجامعات والكليات وكلً درس في الجامعات عشان الوضيفه اايضاًمشيتوا على نظامكم القديم توظيف الاجنبي عن السعودي ابن الوطن الاصلي طيب ماعليه موافقين بس انتم يالوزاره يلا عندكم اعداد المتقدمين للوظايف يلا دورو لنا وظايف في الدول اللي بجنبنا اذا ماعندكم فلوس تقدمونها للموظف السعودي بلد بترول ومايعرف يتصرف في توظيف شعبه
غير معروف
طيب ليه نسجل بجداره 3 عشان ايش
ماني فاهمه شي