القبض على تشادييْن سرقا (90) ألفاً من مطعم شهير بالرياض

الإثنين ٢٧ يناير ٢٠١٤ الساعة ١:٤٨ مساءً
القبض على تشادييْن سرقا (90) ألفاً من مطعم شهير بالرياض

أماطت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض، اللثام عن جريمة سطو على أحد المطاعم، والاستيلاء على إيراد المطعم البالغ (90) ألف ريال، بعد طعن أحد العاملين فيه.

وتمكنت الشرطة من القبض على وافدين من الجنسية التشادية، ثبت تورطهما في ارتكاب الجريمة.

وكان مركز شرطة الخليج -بشرق الرياض- قد تلقى بلاغاً من وافد سيرلانكي -25 عاماً- يعمل بأحد مطاعم الوجبات السريعة بحي الخليج، عن قيام شخصين -سمر البشرة- بالدخول من الباب الخلفي للمطعم، بعد نهاية وقت العمل الرسمي في ساعة متأخرة من الليل، وعند محاولته منعهما من الدخول، قاما بضربه، وطعنه أحدهما بسكين في فخذه اليسرى، ثم تمكنا من الاستيلاء على مبلغ (90) ألف ريال، تمثل إيراد المطعم، ولاذا بالفرار إلى جهة غير معلومة.

وقامت الشرطة -فور تلقي البلاغ- بجمع ما توفر من أوصاف الجانيين، وإعداد خطة للبحث، أسفرت عن تركيز الاشتباه في شخصين تشاديين يقيمان في المملكة بطريقة غير مشروعة، فتم القبض عليهما، وبعرضهما على المبلّغ استطاع التعرف عليهما من أول وهلة.

واعترف المتهمان -بعد أن واجهتهما الشرطة بالأسئلة وما توفر من أدلة وقرائن- بارتكاب الجريمة، بينما تتواصل التحقيقات بشأن التأكد مما إذا كانت لهما أية علاقة بالجرائم المشابهة المقيدة ضد مجهول.
4

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عبدالرحمن بو كرشه

    الافارقه اليمنه اللي مادري وشوا مجهولين خطرهم لايمكن تصوره يكفي عزيزي المشاهد لايوجد لديهم بصمات ولاشي يثبت وجودهم يجب الحذر حتى تقل نسبه الجرائم المقيده ضد مجهول لذا لزم التنويه