سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
شكا سكان قرية المربع بمركز ثلوث المنظر في محافظة بارق من قيام صاحب شركة دواجن في المحافظة بتصريف مخلفات الدجاج في وادي القرية.
وقال المواطن جابر الشهري: “السكان مهددون بمزيد من الأمراض مع استمرار تدفق أنابيب الصرف لمزرعة الدواجن وسط وادي قريتنا”.
وأضاف الشهري: “تقدمنا بشكوى إلى رئيس مركز ثلوث المنظر ووعدنا بحل قضيتنا، ولكن دون جدوى”.
وأردف قائلاً “كلنا أمل في أمير منطقة عسير بالأمر لمن يلزم بحل مشكلتنا ورفع الأذى في أقرب وقت”.
متابع
مره الشوارع مدفونه برمال ومره مهدده صحه الناس لك الله يابارق اضن البلديه عندكم ليس عندها
معدات ولا صلاحيات
واحد من الناس
لا احساس ولا ضمير
الشهري
الدوائر الحكومية في محافظة بارق لا حياة لمن تنادي
غيور على الكرامة
ياليت ماعاد يخرج أي مسؤول ويقول كل مايهمنا هو صحة المواطن والمثل اللي كتب في كل جدار العقل السليم في الجسم (٠٠٠)
هل يعقل أي يضحى بصحة قرى فيها مئات البشر من أجل استثمار شخص
اتقوا الله فينا والا رفعنا فيكم برقية وقت السحر
الشهري
لم يعد اﻷمر منوط بوقف التصريف فحسب بل ﻻبد من نقل هذه الحظيرة وابعادها من النطاق العمراني
ارجوا من اﻷخوة في الصحيفة مشكورين مراسلة بلدية بارق ﻷخذ الرد منهم ع الموضوع
البارقي
المكان ليس به مزرعة دواجن ولا توجد اي مخلفات نتمنى من البلديه التحقق وانصاف من له الحق في ذلك وليس من المفرح تعطيل مثل هذه المشاريع لانها تساعد في نهوض المنطقه.