بالفيديو.. عدنان جستنية: سأبارك للبلويّ بعد فوز الإتّحاد بالكأسين!

الثلاثاء ٢١ يناير ٢٠١٤ الساعة ٤:٢٢ مساءً
بالفيديو.. عدنان جستنية: سأبارك للبلويّ بعد فوز الإتّحاد بالكأسين!

وجّه الإعلاميّ السعودي -عدنان جستنية- سلسلة من الانتقادات لعدد من الإعلاميين السعوديين، وفي مقدمتهم الناقد والصحفي الرياضي محمد البكيري، والإعلامي وليد الفراج، في ما يتعلق بنادي الاتحاد في الفترة الأخيرة، وما حدث أيضاً يوم اجتماع الجمعية العمومية لاختيار رئيس النادي الجديد.

وفي ما يتعلّق بفوز إبراهيم البلوي برئاسة النادي, أكد جستنية -على هامش قضية رأي عام، في برنامج جرايد، عبر شبكة قنوات الكأس- أنه لن يبارك لإبراهيم البلوي حالياً.. فهو قدم برنامجاً انتخابيّاً، وحصل على ثقة الجمعية العمومية، وقدم نفسه بشكل جيد في برنامجه الانتخابي.. مشيراً إلى أنه سيبارك له في حالة فاز الإتّحاد بكأس الملك وكأس آسيا.

وعن واقعة البكيري يوم انتخاب الرئيس، قال جستنية (لقد حزنت بسبب الفوضى التي حدثت، بسبب ما فعله البكيري.. ولم أكن أتمنى أن أرى هذه الصورة.. ومحمد البكيري عضو شرف لم يقرأ اللوائح، وهو رئيس تحرير.. فهو -كعضو شرف لم يمرّ على عضويته (3) أشهر- ليس من حقه الحضور إلا بعد مرور سنة، ولو أراد طرح سؤال فعليه انتظار المؤتمر الصحفي.

واختتم الناقد والصحفي الرياضي -عدنان جستنية- تصريحاته الفضائية، مهاجماً الإعلامي وليد الفراج، قائلاً: (يجب أن يتقدم وليد الفراج بالاعتذار لجماهير الإتحاد.. ولو لم يعتذر الفراج يجب مقاطعة برنامجه “أكشن يا دوري”).

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • جان دارك

    معليش استاذ عدنان اعذرني على صراحتي ….ترى انت إنسان عليك قل صحة