بلدية الغزة تداهم مغسلي السيارات المخالفين وتصادر 1000 سطل

الأربعاء ١ يناير ٢٠١٤ الساعة ٨:٢٢ صباحاً
بلدية الغزة تداهم مغسلي السيارات المخالفين وتصادر 1000 سطل

صادرت بلدية الغزة الفرعية بالعاصمة المقدسة وأتلفت أكثر من 1000 سطل يتم استخدامها في تعبئة المياه وغسيل السيارات وما يقارب عدد 10 براميل كبيرة، حيث قامت باستخراج البراميل المخزنة والمدفونة بالأرض التي يستخدمها مغسلو السيارات في الأماكن العامة، وإتلافها.

وأوضح هتان فواز الحكمي -مدير إدارة الخدمات ببلدية الغزة الفرعية- أن البلدية استعانت بجهود الدوريات الأمنية مع استخدام عدد من الآليات (الشيول)، في حملة مكثفة على مخالفي غسيل السيارات في الأماكن العامة والشوارع ومواقف السيارات.

من جانبه أشار الدكتور وليد بن بكر مليباري، رئيس بلدية الغزة الفرعية، إلى أن الحملة سجلت العديد من المظاهر غير الصحية والعشوائية لغسل السيارات على الشارع العام، والتي تترك آثاراً سلبية تؤدي إلى الإخلال بالمشهد الجمالي لشوارع وطرقات المدينة وتتسبب في الإضرار بالصحة العامة ومشاريع البنية التحتية واستغلال المياه المخصصة للزراعة.

000

01

02

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ع و ا د

    وين انتم من زمان

  • متابع

    تصادر 1000 ياخى لاتصادرو السطول كم مسكتم منهم وماهى الغرمات والاجرات التى تمت فى حقهم

  • ابو حمد

    المشكلة هي عدم الجديّة في ملاحقة ملايين المخالفين ممن يعيثون في البلد فساد … والدليل القينا القبض على الف سطل وعشرة براميل ولم نلقي القبض حتى على خمسة اشخاص من المخالفين الذين عادوا بعد حملة التصحيح اشد فساد من السابق … فحسنا الله ونعم الوكيل كم يُستخف بعقل هذا المواطن