الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
اقتران القمر بنجمي قلب العقرب والنياط يزين سماء المملكة
وكالة شؤون الأفواج الأمنية تختتم معرضين توعويين في منطقتي نجران وجازان
“الطلح”.. ملاذ آمن للحياة الفطرية ومصدر غذائي وبيئي
زلزال عنيف بقوة 6,1 درجات يضرب شرق أفغانستان
الجامعة العربية: اعتداءات إيران على البحرين تقوض مبادرات احتواء الأزمة بالمنطقة
تكامل طبي ينقذ حياة مريضة بعد فشل قلبي ورئوي حاد باستخدام تقنية ECMO في تبوك
وزير الحج والعمرة يدشن مرحلة انتقال مركز معلومات الحج والعمرة للحوسبة السحابية
تقدم شاب ثلاثيني إلى ديوان المظالم في مدينة الرياض لتقديم شكوى ضد هيئة التحقيق والادعاء العام بعد سجنه لمدة 14 شهراً بغير وجه حق، عازماً المطالبة بغرامة مالية نظير عدد الأيام التي سجنها نتيجة تقصير الهيئة في تقديم أوراق معاملته للمحكمة الجزائية المختصة.
وعلمت “المواطن” من مصادرها الخاصة أن الشاب تم إيداعه إدارة سجن الملز بعد الحكم عليه من قِبل أحد قضاة المحكمة الجزائية بالسجن مدة شهرين فقط بناء على الصكّ الصادر بحقه في قضيته التي تم إيقافه لشأنها.
متابع
حكم عليه شهرين وسجن اربعه عشر شهر عندما ما اصدق ربما الموظف مسحور
الفقير لعفو مولاه
الله المستعان شي مؤلم كيف ينام المسئوول عن سجن شخص اخر سنة كاملة … ظلم وبغير وجه حق حسبه الله ونعم الوكيل .. التحقيق التحقيق التحقيق في مثل هذه الامور مهم جداً ومحاسبة المقصر مهما كان وتقديمه للمحاكمة هو الاخر
أبوبتال
غابت اﻷمانة ومراعاة الله عند أغلب المسؤلين فأصبحنا كدول كنا نتشمت منها في الماضي من ناحية الرشوة والفساد اﻹداري فالمستوى في المملكة ككل اصبح كما يقال من أردى إلى أردى
مها
الله ينصره
غير معروف
يحاسب المسؤل ويعوض عن سجنه ويرد له حقه لاحول ولا قوة الا بالله كيف صار هذا الخطأ من المفترض ان يكون راعي لحقوق الناس ولاينام حتى ينهيه٠