خالد الفيصل: مشروع “تطوير” سيُنفّذ كما أراده خادم الحرمين الشريفين

الأربعاء ١ يناير ٢٠١٤ الساعة ٤:٠٣ مساءً
خالد الفيصل: مشروع “تطوير” سيُنفّذ كما أراده خادم الحرمين الشريفين

أكد صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم أن مشروع الملك عبدالله لتطوير التعليم “تطوير” سيُنفّذ كما أراده خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – .
وأشار سموه إلى أن “المشروع معتمد وسوف ننفذه ونحقق حلم قائد المسيرة، ويكون طفل اليوم هو القوي الأمين غدا، ونفعل ما في وسعنا لأن ننشئ أجيال الغد الأقوياء الأمناء”.
جاء ذلك أثناء استقبال سموه للرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ والوفد المرافق الذي.
وقال سموه: إننا جميعا مسؤولون عن التعليم، وكل مسؤول في هذه البلاد يجب أن يُساهم في إصلاح التعليم، ويكون مشروعنا المشترك أن ننشئ جيلا ينافس العالم في مجالات العلم كافة.
وأشاد سموه بجهاز الهيئة، معددا فوائد وفضيلة الهيئة على المجتمع في تذكير الناس بأمور دينهم ودنياهم، وأخلاق رسولنا الكريم عليه السلام، وأن كان هناك من أساء للهيئة فإن الإسلام كله يُساء إليه فيما نشاهده من اقتتال وحروب باسم الإسلام، ولكن الأخطاء التي قد تقع ليست قاعدة.
وأضاف سموه: كما عهدتموني دائما، فأنا مسلم أولا، ومن هذه الأسرة السعودية التي جعلت القرآن الكريم دستورا لها ثانيا، وعروبيتي ثالثا؛ لذلك فسوف أظل داعما لكم ولجهودكم.
من جانبه أعرب الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر عن أخلص التهانئ نيابة عن كافة أعضاء ومنسوبي الهيئة بمناسبة الثقة الملكية وتعيين سموه وزير للتربية والتعليم.
وقال آل الشيخ: لقد قدمتم سموكم الدعم والتشجيع الذي لمسه الجميع للهيئة ورجالاتها عبر التاريخ، وسنكون أكبر عون لكم في هذه المهمة الجسيمة وندعو لكم بالسداد والعون من الله تعالى، وذلك لمكانة جهاز التعليم والآمال المعقودة عليه من أبناء الوطن، فجهود سموكم مشهود لها بالإنجاز في كل موقع، كما ان مواقف سموكم الداعمة والمساندة للهيئة أكثر من أن نذكرها، ونسأل الله تعالى أن يبارك في جهودكم.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • مجرة التبانه

    سؤال يا مواطن ، بما رصد له سابقا او اعتماد جديد؟

  • عاطل خمس سنوات " فني أشعه "

    نرجو من الله ثم من سعادتكم تنفيذ امر خادم الحرمين بتوظيف المعلامات البديلات والله مسكينات واملنا فيك يارجل الحكمه: