خوجة يمدد التسجيل لدور النشر في معرض الرياض 9 أيام

الأربعاء ١ يناير ٢٠١٤ الساعة ٢:٤٨ صباحاً
خوجة يمدد التسجيل لدور النشر في معرض الرياض 9 أيام

 وجه وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، إدارة معرض الرياض الدولي للكتب 2014، باستمرارية عملية فترة التسجيل إلى يوم الخميس 8 ربيع الأول 1435هـ الموافق 9 يناير 2014م (مدة تسعة أيام إضافية)، لدور النشر الراغبة في المشاركة في المعرض من داخل المملكة وخارجها، عبر موقع المعرض الذي كان مقررا أن ينتهي اليوم الثلاثاء 28 صفر 1435هـ الموافق 31 ديسمبر 2013م.

وذكر وكيل الوزارة للشؤون الثقافية المشرف العام على المعرض الدكتور ناصر بن صالح الحجيلان أنه نظرا للإقبال المتزايد ومنح راغبي التسجيل فرصة أطول لإكمال إجراءاتهم وجه معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة إدارة المعرض باستمرارية عملية التسجيل إلى يوم الخميس 8 ربيع الأول 1435ه الموافق 9 يناير 2014م.

وبين الدكتور الحجيلان أنه نزولا عند رغبات الكثيرين من أصحاب دور النشر الذين لم يكملوا إجراءات التسجيل، وتقديرا من معالي الوزير وحرصه على مشاركتهم في هذا المحفل الثقافي فقد وجه بالتمديد لاستقبال طلباتهم وتسهيل إجراءات تسجيلهم بالطرق المناسبة.

وجدد الحجيلان مطالبته لدور النشر بالاستفادة من التمديد لاستكمال إجراءاتهم، والالتزام بشروط وضوابط المشاركة التي حددتها الوزارة على موقع المعرض الإلكتروني مؤكدا أن التقيد بها يسهل على المختصين سرعة الإنجاز.