صور متداولة لانفجار مطعم شرق الرياض

الخميس ٢٣ يناير ٢٠١٤ الساعة ١٠:٣٠ مساءً
صور متداولة لانفجار مطعم شرق الرياض

تداول مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي عدداً من الصور التي توضح قوة وأثر الانفجار الذي حصل ظهر اليوم في أحد المطاعم شرق العاصمة الرياض.

وعبر المعلقون عن أسفهم لهذه الحادثة التي راح ضحيتها أحد زبائن المطعم، فيما أُصيب 18 شخصاً في الحادثة، مطالبين بمعرفة المتسبب وأخذ الحيطة والحذر من أصحاب المطاعم حتى لا تتكرر هذه الحادثة.

وفي سياق متصل صرّح الرائد محمد الحمادي الناطق الإعلامي بالمديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة الرياض لـ”المواطن”، ملابسات الواقعة، حيث أفاد بأن عمليات الدفاع المدني تلقت عند الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم بلاغاً يُفيد بحدوث انفجار لحظي، وحريق بمطعم بحي غرناطة- شرق مدينة الرياض-، وهرعت على الفور فرق الدفاع المدني والهلال الأحمر السعودي إلى الموقع وباشرت أعمالها.

وأوضح أن المعلومات الأولية تشير إلى تسرب غاز أدى إلى وميض لحظي أو ما يُسمى بالانفجار اللحظي وهذا الوميض أدى إلى الانفجار وحريق مُصاحب له .

وبيّن الحمادي أن الإصابات بلغت 18 حالة، منها حالتان خطيرتان وبقية الحالات متوسطة وخفيفة، مشيراً إلى أن عدداً من الإصابات الخفيفة خرجت من المستشفيات. وأضاف: “ما زالت المعلومات النهائية للحالات الطبية لدى الشؤون الصحية”.

يشار إلى أن “المواطن” حاولت التواصل مع المتحدث الرسمي لوزارة الصحة لمعرفة حالات المصابين إلا أنه لم يرد على الاتصالات.

2

3

4

5

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • حاكم

    لا حول ولا قوة الا بالله إنا لله وإنا إليه راجعون والحمد لله على كل حال

  • مواطن سعودي

    الله يستر كثرت الحوادث

  • جان دارك

    يا رب يا رب ترحم المتوفي وتشافي المصابين

  • علي النبهان

    اهم شي في مطعم ان ينتبه في عمله

  • نيووف

    لأحول ولا قوة الا بالله