محلي النماص يُقرّ لجنة للمشاريع المتعثرة ويطلب مستشفى للولادة

الثلاثاء ٧ يناير ٢٠١٤ الساعة ٩:٢٩ مساءً
محلي النماص يُقرّ لجنة للمشاريع المتعثرة ويطلب مستشفى للولادة

قرر المجلس المحلي بمحافظ النماص الرفع بطلب إنشاء مستشفى للنساء والولادة والأطفال بالمحافظة نظراً للتوسع السكاني والعمراني والحاجة الماسة والملحة لتنفيذ ذلك المشروع فضلاً عن تسريع اعتماد مستشفى بني عمرو.

جاء ذلك لدى ترؤس النايف اجتماع المجلس اليوم الثلاثاء بحضور جميع الأعضاء حيث شدد النايف على مديري الإدارات على ضرورة العمل لتحقيق تطلعات القيادة في استقبال المواطنين وخدمتهم وتسهيل تعاملاتهم مستشهداً بما حملته كلمة خادم الحرمين الشريفين إثر صدور الميزانية العامة للدولة وضرورة تطبيقها على أرض الواقع.

وبين النايف أنه بناء على توجيهات سمو أمير المنطقة جرى تشكيل لجنة لمتابعة المشاريع المتعثرة برئاسته تضم في عضويتها أربعة أعضاء اثنين من المجلس المحلي واثنين آخرين من المجلس البلدي.

ولفت النايف إلى أن المجلس أوصى برفع طلب بافتتاح مركز للتأهيل الشامل بالمحافظة بالإضافة إلى طلب إنشاء محكمة عامة ومركز للهلال الأحمر بمركز السرح شمال المحافظة.

وأفاد النايف بأنه جرت مناقشة ميزانيات الإدارات الحكومية ودراسة جميع المشاريع المستقبلية لها بما ينعكس إيجابياً على تنمية ونهضة وتطور المحافظة مع أهمية التركيز على الجانبين الخدمي والسياحي نظراً لتميز النماص واعتبارها مصدر جذب سياحياً.