فرنسا تدعو لتوخي الحذر مع استمرار موجة الحر القاتلة في أوروبا
“هيئة الطرق” تدعو الجميع إلى الالتزام بإرشادات السلامة خلال إجازة الصيف
حلبة كورنيش جدة تستضيف للمرة الأولى افتتاح موسم فورمولا إي 2026/2027
روسيا تمهل القنصل الروماني في بطرسبرج لمغادرة البلاد
فيصل بن فرحان يستعرض مستجدات الاتفاق الأمريكي الإيراني مع ماركو روبيو
التعليم تعلن نتائج النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات عبر برنامج فرص
وزير الخارجية الأمريكي: فرض رسوم في مضيق هرمز غير مقبول
أمانة نجران تبدأ توزيع حاويات الفرز من المصدر
الأرصاد: الأحساء تتصدر المدن الأعلى حرارة في المملكة.. 49 مئوية في الظل
الصندوق الثقافي راعٍ لمهرجان أفلام السعودية بنسخته الـ12
علمت “المواطن” من مصادرها أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بجدة داهمت مقهىً شهيراً وقامت بإقفاله بعد ورود عدة بلاغات إلى الهيئة عن مخالفات يحتويها والتي تم التأكد منها لاحقاً.
وأشارت المصادر إلى أن صاحب المقهى قام بتهريب الشباب والفتيات من الباب الخلفي، فيما تم ضبط عدة مخالفات منها اختلاءات محرمة وتقديم الشيشة والمعسل في غرف مغلقة، بالإضافة إلى عرض قنوات خليعة لهم.
S_m
حسبي الله ونعم الوكيل
سعود
حسبي الله ونعم الوكيل الله ينصركم يا هيئة الامر بالمعروف ويقويكم
عبادي
أتمنى اغلاقه نهائيا”
اللهم اهدي ضال المسلمين
اللهم استر أعراضنا و اعراض المسلمين
احمد الخلف
حسبي الله ونعم الوكيل الله ينصركم يا هيئة الامر بالمعروف ويقويكم آمين يارب العالمين
أمجد
نشكر هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر على جهودهم ……
البشري الجنوبي
يعني الشغله بزنس بتع كله طيب ايش الخطوه الثانيه هل سيعرض علئ القظاء هل ستسحب البلديه الترخيص هل وزارة التجاره ستغرم صاحب المحل كيف وضع العماله هل هم متفاهمين مع من شعلهم عن نوع النشاط اشياء كثيره تحتاج الي توضيح
أحمد الغمدي
عز الله إنكم اسود السنة وحماة الفضيلة
برطآخ
الله يكثر من امثالكم يالنششامآ
ام معاذ
جزاكم الله الف خير