الأمن السيبراني والرياضة وكفاءة الطاقة أبرز المشروعات الجديدة على منصة استطلاع
75.3% من سكان السعودية زاروا الفعاليات والأنشطة الثقافية خلال 2025
المدني: يجب توافر وسائل السلامة في المنازل
أكثر من 90 مليار ريال فائض الميزان التجاري للسعودية خلال الربع الأول لعام 2026م
ولي العهد يتلقى اتصالًا هاتفيًا من الرئيس الفرنسي
الجامعة السعودية الإلكترونية تطلق زمالة قادة التحول الرقمي لتأهيل القيادات الوطنية
17 وظيفة شاغرة في الفطيم القابضة
“سلمان العالمي للغة العربية” ينظّم ندوة علمية عن السياسة الوطنية للغة العربية بين الرؤية والتطبيق
الكويت: الاعتداءات الإيرانية تقوض التهدئة وتهديد للسيادة وأمن المنطقة
المنتخب السعودي للذكاء الاصطناعي يحقق 6 جوائز في أولمبياد آسيا والباسيفيك
كرّم مدير الأمن العام اللواء عثمان بن ناصر المحرج بمكتبه بمقر الأمن العام رجل الأمن الجندي نواف بن عويد الشمري، أحد منسوبي القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي، وذلك تقديراً لجهوده التي بذلها خلال عمله وتميزه في القبض على أحد الجناة الوافدين المطلوب للجهات الأمنية في جريمة قتل في وقت قياسي.
وأكد المحرج مخاطباً رجل الأمن الشمري أن ولاة الأمر- حفظهم الله جميعاً- يكرمون بعطائهم كل مخلص وهذا التميز الذي وفقك الله إليه ما هو إلا وسام يفتخر به كل رجل أمن في الأمن العام عموماً وزملاؤك خصوصاً، وهو أضافه لما يتحقق من تميز أمني نفخر به جميعاً.
واختتم مدير الأمن العام حديثه بتوجيه رسالة لجميع منسوبي الأمن العام بقوله: “إن خدمة الوطن أمانة كبيرة في أعناقنا جميعاً ووجــودنـا في أي مـكـان ما هـو إلا لخـدمة هذا الوطن الذي نعيش على ترابه الطاهر من مواطـنين ومقيمين”.
ويأتي تكريم الشمري إنفاذاً لتوجيهات الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، وزير الداخلية- حفظه الله-.
احبك…واموت…فيك ياالباحه
الله يدفعبي عن ذولي اللي اسمهم الشمري
ماشاءالله
وان شاءالله يسيرمع محمدابن نائف
ابو عبدالعزيز
المحرج أتوقع ان يكون له لمسات فاعله على الامن العام لمعرفتي بالرجل الله ينفع به
الصادق
المفروض ترقيه وش يسوي بالتكريم
العنزي
الاخ نواف عويد الشمري معروف عند جميع زملائه بالاخلاق النبيله
واضاف اليها هذا البطل الشجاعه ولاهي غريبه عليه ويستاهل الاخ نواف محبك ابو فهد