أسباب تصدر الأحساء درجات الحرارة المرتفعة صيفًا
فيصل بن فرحان يتلقى اتصالًا هاتفيًا من وزير خارجية الكويت
ضبط 7,524 دراجة آلية مخالفة خلال أسبوع
سلمان للإغاثة يدشّن مشروع مجمع الهدى للرعاية الصحية وملحقاته في دمشق
قيادة قطر تعزّي الملك سلمان في شهداء حادث سقوط مروحية أرامكو
أنباء عن تعليق المحادثات الأميركية الإيرانية في سويسرا
الجوازات: 3 أشهر للدول العربية و6 أشهر للدول الأخرى شرط صلاحية السفر
قطر: استشهاد مواطن وإصابة مقيم إثر حادثة بحرية وفرق الإنقاذ تباشر التحقيقات
سلمان للإغاثة يوزع 25,000 وجبة غذائية ساخنة في وسط وجنوب قطاع غزة
الأمن السيبراني والرياضة وكفاءة الطاقة أبرز المشروعات الجديدة على منصة استطلاع
نقل المدير العام لمديرية مكافحة المخدرات -اللواء أحمد سعدي الزهراني- تعازي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، لذوي الشهيد الجندي عبدالهادي سعود عايض القحطاني -رحمه الله- الذي وافته المنية مساء الاثنين الماضي، إثر تبادل لإطلاق النار مع أحد المطلوبين من مروِّجي المخدرات بمحافظة الأفلاج بمنطقة الرياض، سائلاً الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وقد أدى محافظ بيشة محمد بن سعود المتحمي، والمدير العام لمديرية مكافحة المخدرات اللواء أحمد سعدي الزهراني -بعد صلاة ظهر اليوم في بيشة- صلاة الميت على الشهيد الجندي عبدالهادي سعود عايض القحطاني، كما أدى الصلاة على الفقيد عددٌ من المسؤولين في المنطقة وجموع من المصلين.
ابو خالد
أحسن عزا والديه وإخوانه وأقاربه وربعه والله يرحمه ويسكنه الجنيه والله يعز دولتنا وان انشاء الله ابونايف الامير محمد ما يخلي على أهله خلاف ولو نهم لا يريدون في أبنهم الدنيا وما فيها الله يرحمه ويجبر مصابهم ولاكن هذا مكتوب والله يحفظ بلدنا
بنت قطر
الله يرحمك ويتقبلك من الشهداء يا الحر ولد الحرار اما حياه تسر الصديق ولا ممات يغيض الاعداء تحيه لك قحطان
اام جنان
الله يرحمه ويسكنه منزلة الشهداء