أسرة العثمان لمسربي مقطع “السورية قاتلة زوجها”: خافوا الله.. لميتنا حرمة

أسرة العثمان لمسربي مقطع “السورية قاتلة زوجها”: خافوا الله.. لميتنا حرمة

الساعة 12:20 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
254460
39
طباعة

طالب أهالي حوطة بني تميم عامة وأسرة القتيل السعودي على يد زوجته السورية، وزارة الداخلية والعدل بمعاقبة وفصل من قام بتسريبات تخص قضية مقتل ابنهم الفقيد علي زيد العثمان- رحمه الله-.

وبينت أسرة القتيل لـ”المواطن” امتعاضهم الشديد واستياءهم من عدم مراعاة حرمة الميت ومشاعر أهله، خاصة قبلية آل عثمان التميمي مما حصل من تسريبات تخص قضية مقتل ابنهم علي العثمان على يد زوجته السورية، مطالبين بمعاقبة من قام بنشر وتسريب البيان والمقطع المسرب من موقع الحادثة للقتيل وحديث زوجته.

وقال ابن عم الفقيد علي آل عثمان: “نطالب الجهات المعنية بالتعميم على جميع الإدارات المعنية لحماية المواطنين وأسرهم وقضاياهم من التسريب حفظاً للحريات وكرامة الإنسان”.

وأضاف: “باسمي وباسم أسرة الفقيد أطالب جميع المتابعين بتقوى الله في مثل هذه القضايا الحساسة، وذلك بعدم نقل التسريبات التي ينشرها ضعاف النفوس من الموظفين، وذلك حمايةً للمجتمع من سوء الظن والفرقة وانتهاك خصوصياته، خاصة ونحن بحمدالله نعيش في دولة تحكم شرع الله وولاة أمرنا يحرصون دائماً على كرامة أبنائهم من مواطني هذه البلاد المباركة”.

وأردف قائلاً: “أطالب إخواني بألا يتهاونوا في المطالبة بحقوقهم المكفولة لهم ومن أهمها سرية قضاياهم ومعاملاتهم في كل الإدارات ذات العلاقة مدنية كانت أو عسكرية”.

وعن نشر بعض الصحف والمواقع الإلكترونية للبيان ومقطع الفيديو علمت “المواطن” أن هناك توجهاً من أسرة الفقيد- رحمه الله- لوزارة الداخلية والإعلام لمحاسبة هذه الصحف وبعض المواقع الإلكترونية.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :