أمير عسير لـ”بلدي الخميس”: حسِّنوا خدماتكم للمواطن

الثلاثاء ١١ فبراير ٢٠١٤ الساعة ٢:١١ مساءً
أمير عسير لـ”بلدي الخميس”: حسِّنوا خدماتكم للمواطن

استقبل الأمير فيصل بن خالد الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة صباح اليوم، أعضاء المجلس البلدي في محافظة خميس مشيط يرافقهم عدد من أهالي المحافظة.

واطلع الأمير فيصل خلال الاستقبال على التقرير المقدم من المجلس، حيث أشاد بالجهود المبذولة فيه، مؤكداً أهمية تحسين الخدمات المقدمة للمواطن.

من جهتهم عبر أعضاء المجلس عن شكرهم وتقديرهم لأمير المنطقة على دعمه المتواصل ومتابعته المستمرة لكافة المشاريع التنموية في جميع محافظات المنطقة.

وناقش أمير المنطقة أعضاء المجلس المشاريع التي يتم العمل عليها حالياً في المحافظة، وآخر التطورات التي آلت إليها.

في سياق متصل استقبل الأمير فيصل في مكتبه بالإمارة صباح اليوم، المدير التنفيذي لفرع هيئة السياحة والآثار بعسير المهندس محمد العمرة، يرافقه أمين عسير المهندس إبراهيم الخليل.

ورحب أمير المنطقة بالمهندس العمرة، حاثاً إياه على بذل المزيد من الجهد في سبيل تنمية العملية السياحية بالمنطقة.

من جهته قدم المدير التنفيذي لفرع هيئة السياحة والآثار شكره وتقديره لأمير المنطقة، مثمناً النصائح والتوجيهات التي قدمها، داعياً الله -عز وجل- أن يكون خير خلفٍ لخير سلف، ويوفقه لما فيه الخير والسداد.

حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة عسير سليمان الجريش، والمدير العام لمكتب أمير المنطقة محمد بن علي آل مجثل.

من جانبٍ آخر قلّد الأمير فيصل في مكتبه بالإمارة صباح اليوم، مساعد مدير شرطة عسير للأمن الجنائي عبدالله بن علي الشهري رتبة لواء، متمنياً له دوام التوفيق والسداد خلال فترة عمله المقبلة.

وعبر اللواء الشهري عن امتنانه البالغ للثقة الملكية الكريمة، سائلاً الله -العلي القدير- العون والتوفيق.

DSC_2381 DSC_2397 DSC_2437 DSC_2442