العريفي يطالب بالكشف عن سر الرائحة الكريهة المنتشرة شرق الرياض

العريفي يطالب بالكشف عن سر الرائحة الكريهة المنتشرة شرق الرياض

الساعة 8:01 صباحًا
- ‎فيآخر الاخبار, السعودية اليوم, تغريدات24
36500
10
طباعة

طالب الشيخ محمد العريفي -عبر حسابه في تويتر- الكشف عن رائحة منتنة تنتشر شرق العاصمة الرياض ليلاً, موجهاً سؤالاً عن الجهة المسؤولة التي يجب عليها التعامل مع الأمر.

وقال العريفي: “يا سكان شرق الرياض، هل تشمّون رائحة منتنة تنتشر ليلاً, عدة أيام أسبوعياً؟ رائحة لا تُحتمل! ما مصدرها؟ من الجهة التي يجب عليها معالجة الوضع؟”.

وتفاعل عددٌ من متابعي العريفي مع التغريدة, حيث قال مغرد: “كل يوم من بعد الساعة 12 منتصف الليل, صدقت ياشيخ خصوصاً النسيم والمنار والريان رائحة كريهة جداً جداً”, فيما قال مغرد آخر: “كلام صحيح ياشيخ، وأنا من سكان حي السلام”, وقالت مغردة أخرى: “رائحة جداً كريهة لها فترة تطلع وتختفي ما نعرف وش سببها, ومين المسؤول بالروائح البلدية؟ ما أتوقع رائحة نفايات”.

فيما قال آخر: “أعتقد يادكتور أنهم يحرقون زبايل في بعض أيام الأسبوع, أنا في إسكان الحرس الوطني والرائحة عندنا قوية”, وكتب آخر بأنه يشتكي من الرائحة منذ أكثر من سنة وقدم شكواه لأمانة الرياض وقال لا حياة لمن تنادي حسب ما كتب المغرد.

فيما طالب المتابعون بالنظر للشكوى على وجه الجدية ومعرفة من هو المسؤول عن هذه الرائحة التي عبر عنها سكان شرق الرياض بالمنتنة والكريهة، وأن الوضع لا يُحتمل، مطالبين بمعالجة الأمر بوجه السرعة.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. هذه حقيقة فصل 330 موظفًا من صحة جازان

شكا موظفون سعوديون، يعملون في وظائف موسمية بقطاع