بالصور .. إيقاعات “العرضة” تستقبل “الفيصل” في الجنادرية

الجمعة ١٤ فبراير ٢٠١٤ الساعة ١١:٢٧ صباحاً
بالصور .. إيقاعات “العرضة” تستقبل “الفيصل” في الجنادرية

رصدت “المواطن” تفقد صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم مساء يوم أمس جناح الوزارة المشارك في مهرجان الجنادرية ، حيث دشن سموه يرافقه وزير الإتصالات وتقنية المعلومات المهندس محمد جميل بن أحمد ملا مشروع (قوافل التدريب الإلكتروني) بحضور نائب وزير التربية الدكتور خالد السبتي والنائب لشؤون البنين الدكتور حمد آل الشيخ ووكلاء الوزارة .
وحضي استقبال “الفيصل” عند وصوله بأنغام وإيقاعات العرضة الجنوبية التي قدمها الوفد الطلابي المشارك من الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة عسير بحضور مديرها الأستاذ جلوي آل كركمان .

واستهل سموه جولته مبتدئاً بخيمة الأصالة التي تشرف عليها تعليم عسير مستمعاً خلالها إلى كلمة ارتجلها آل كركمان الذي قدم تعريفاً بما تحتويه الخيمة من أصالة ورمز للكرم من خلال المأكولات الشعبية والقهوة العربية والفنون الشعبية التي تقدم للزائرين باسم وزارة التربية والتعليم .
وتجول سموه في أروقة الجناح وإطلع على مايحتويه من أقسام للأنشطة الطلابية الداخلية فيما استمع لشرح عن جهاز “هلوجرام” ثلاثي اﻷبعاد من إحدى الصغيرات .

 

خالد الفيصل1

 

خالد الفيصل2

 

خالد الفيصل3

 

خالد الفيصل4

 

خالد الفيصل5

 

 

 

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عبدالله

    امير عملي يحارب الكسل ويترفع عن صغاير اﻻمور…..اجتهاد انتاجيه اخﻻص

  • ابو عايض

    شكراً لك أيها الامير

  • أبو فواااز ..........

    الجنادرية لاتجهلك أبابندر ..!
    كيف لا وأنت من جسد ملحمة التوحيد في أبريتها التاسع لعام ١٤١٤ ……………
    وكذلك لاننسى قرية عسير كأول فكرة لقرية بنيت حجر أساسها يرتادها زائري الجنادرية .. واليوم أنت على رأس هرم التعليم وتعود بنا عجلة التنمية ولكن عن طريق التعليم وها أنت تفتح بعض مشاريعها على متن القرية التراثية بالجنادرية .. أتمنى لكم دوام التوفيق ..