بالصور.. توقيع اتفاقية بين أوقاف محمد الراجحي وجمعية زمزم بخمسة ملايين

الأحد ٩ فبراير ٢٠١٤ الساعة ١١:٣٢ صباحاً
بالصور.. توقيع اتفاقية بين أوقاف محمد الراجحي وجمعية زمزم بخمسة ملايين

وقعت اتفاقية الشراكة المبرمة بين جمعية زمزم وأوقاف الشيخ محمد بن عبدالعزيز الراجحي الأربعاء الماضي بمقر جمعية زمزم, حيث وقع الدكتور البار والأستاذ عبدالرحمن بن محمد العقيل، مدير إدارة تطوير العمل الخير بأوقاف محمد بن عبدالعزيز الراجحي الاتفاقية التي تقضي بمساهمة أوقاف الراجحي في بناء زمزم الصحي الثالث بمبلغ خمسة ملايين ريال، كمساهمة من القيمة الأصلية للوقف والبالغة 30 مليون ريال.

وأكد البار حرص الجمعية على دعم برامج التنمية المستدامة والأوقاف الخاصة التي تمكن الجمعية من إيجاد موارد مالية ثابتة للجمعية وتحقيق التوازن المطلوب للاستمرار في مواصلة العمل الصحي الخيري الذي يحتاج دائماً إلى توفر ميزانيات مالية عالية للصرف على الخدمات الصحية المقدمة للمرضى الفقراء والمحتاجين من سكان وأهالي منطقة مكة المكرمة.

وأرجع البار نجاح جمعية زمزم في تحقيق هذا التوازن إلى توفيق الله -سبحانه وتعالى- أولاً ثم إلى الدعم المتواصل من الداعمين من أهل الخير الموسرين ورجال الأعمال في المجتمع السعودي المتماسك.

وقدم رئيس جمعية زمزم شكره وتقديره للمسؤولين على أوقاف الشيخ محمد بن عبدالعزيز الراجحي على دعمهم الكبير للجمعية والمتمثل في هذه المساهمة متطلعاً إلى المزيد من التعاون المثمر بينهما مستقبلاً لما فيه مصلحة وخير المرضى المعوزين طبياً.

من جانبه نوه الأستاذ عبدالرحمن العقيل، مدير تطوير العمل الخير بأوقاف محمد الراجحي بالدور المتميز الذي تقوم به الجمعية من أجل خدمة المرضى الفقراء بمنطقة مكة المكرمة، مشيداً بطرق العمل الإداري والفني الذي تقوم به إدارات الجمعية لخدمة عملائها المراجعين والذي يتم بكل يسر وسهولة وبطرق مهنية رائعة.

122

111

07

33

23244