تدشين الموقع الرسمي لمهرجان ورد الطائف العاشر

تدشين الموقع الرسمي لمهرجان ورد الطائف العاشر

الساعة 8:48 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
5390
0
طباعة

دشن محافظ الطائف فهد بن معمر، أمس الإثنين، الموقع الرسمي لمهرجان الورد الطائفي العاشر 2014م, وذلك بمقر المحافظة، وبرعاية “المواطن” إلكترونياً.

وأشاد محافظ الطائف بشعار المهرجان هذا العام, مؤكداً أنه أصبح علامة بارزة لمهرجانات الطائف السنوية, وازدياد عدد زواره كل عام يؤكد نجاحاته المتوالية من عام إلى آخر.

وحضر تدشين الموقع أمين عام اللجنة التنفيذية لملتقى الطائف عاصمة المصائف العربية الدكتور محمد قاري السيد, ورئيس اللجنة الإعلامية للملتقى محمد سعيد الزهراني, ومنظم المهرجان عيد السواط.

من جهته أوضح المدير التنفيذي للمهرجان سعود النفيعي أن الاستعدادات بدأت منذ وقت مبكر لمهرجان الورد الطائفي هذا العام, مشيراً إلى أن المهرجان سيقام بحديقة الملك فيصل النموذجية بالحوية, وذلك في منتصف شهر جمادى الآخرة المقبل.

وأكد النفيعي أن المهرجان هذا العام سيكون مختلفاً من حيث عدد العارضين, والفعاليات, والمسابقات داخل المهرجان, وحول الموقع الرسمي لمهرجان الورد الطائفي.

وقال النفيعي إن الموقع يقدم عدداً من الخدمات الإلكترونية لزائريه مثل الصور, ومقاطع الفيديو, وآخر الأخبار والفعاليات, كما يتيح الموقع التواصل مع إدارة المهرجان لإبداء جميع الملاحظات والمقترحات حول مهرجان هذا العام.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. تعرف على مواعيد اختبارات طلاب جامعة الطائف

علمت “المواطن” من مصدر خاص أن جامعة الطائف