تعليم الطائف يتجاهل البت في شكوى معلمتين ضد مديرة مدرسة

تعليم الطائف يتجاهل البت في شكوى معلمتين ضد مديرة مدرسة

الساعة 11:28 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
33400
43
طباعة

تفاجأ أولياء أمور معلمتين برد إدارة تعليم الطائف حول قضية شكوى ضد مديرة مدرسة من عدم اتخاذ أي إجراء يذكر في تلك الشكوى بالرغم من مرور أكثر من شهر.

وكانت “المواطن” قد نشرت قضيتهم قبل أسبوع، حيث أشاروا إلى مراجعتهم تعليم الطائف يوم أمس للاستفسار عن الإجراءات التي تمت حيال الشكوى التي رفعوها ضد مديرة المدرسة، إلا أنهم تفاجأوا بردة فعل سلبية من إدارة التعليم.

وبيّنت مصادر لـ”المواطن” أن إدارة التربية والتعليم بالطائف تأخرت في عدم تجاوبها مع القضية ولم تباشر البت في الشكوى التي تقدمت بها اثنتان من معلمات إحدى المدارس الابتدائية بالطائف ضد مديرة المدرسة بسبب رفضها قبول تقارير طبية معتمدة من قِبل لجنة طبية والتي تم توجيه إدارة الإشراف التابعة للمدرسة بمراعاة المعلمات إلا أن المديرة لم تنفذ التوجيه وقامت برفع نصاب الحصص على المعلمتين إلى أعلى نصاب، الأمر الذي دفع أولياء أمور المعلمات بتقديم شكوى إلى إدارة التعليم قبل نحو شهر ضد مديرة المدرسة، وذلك لعدم تجاوبها واعترافها بالتقارير الطبية دون سبب مقنع، وتساءل أولياء أمور المعلمات عن سبب رفض مديرة المدرسة اعترافها بالتقارير الطبية.

من جانبه أكد المتحدث الرسمي باسم إدارة التربية والتعليم عبدالله الزهراني، أنه تم إحالة شكوى المعلمتين إلى إدارة المتابعة بالقسم النسائي لاتخاذ الإجراءات للبت في قضية الشكوى.

في المقابل قال أحد أولياء الأمور أثناء مراجعته لإدارة المتابعة إنهم أبلغوه أن الشكوى تم إحالتها للقسم النسائي وبعد إلحاح منه في سرعة البت في القضية قام موظف المتابعة بإعطائة رقم الاتصال الخاص بمديرة المتابعة بالقسم النسائي، والتي أكدت له أن المعاملة لم يتم اتخاذ أي إجراء بشأنها مبررة ذلك لوجود قضايا أهم منها.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :