ثلاثة شباب يسرقون سيارة تحت تهديد السلاح بعد افتعال حادث مروري

ثلاثة شباب يسرقون سيارة تحت تهديد السلاح بعد افتعال حادث مروري

الساعة 5:38 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
34980
11
طباعة

أطاحت شرطة منطقة الرياض بثلاثة أشخاص من أرباب السوابق، إثر تورطهم في سلب سيارة من نوع كابريس أبيض اللون تابعة لشركة “سابكتو”، كان يقودها سائق فلبيني برفقته مقيم أمريكي بالعقد الرابع من العمر يعمل بالمملكة، قادماً من المطار.

وكان الجناة قد افتعلوا حادثاً مرورياً بنية السرقة بجوار جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، ثم أشارو بالسلاح من نوع “مسدس” وأنزلوا من بالسيارة بالقوة ثم سرقوها ولاذو بالفرار.

وتمكنت الشرطة -بعد التحري- من حصر هوية الجناة في ثلاث أشخاص من أرباب السوابق، أعمارهم تتراوح ما بين (16) وحتى (25) عام، وتم رصد تحركاتهم في منطقة الرياض، بعد توافر معلومات بامتهانهم عمليات “التفحيط” في حي الشفاء.

وتم عمل كمين للجناة في منطقة صحراوية بالقرب من محافظة المزاحمية، عند نقطة تفتيش “الجدية”، وحينما سلك الجناة الطريق السريع، حاصرتهم نقطة التفتيش، وعند علمهم بكشف أمرهم ومحاصرتهم، قامواً بإطلاق النار باتجاه أفراد أمن الطرق، الأمر الذي جعل رجال أمن يبادلونهم إطلاق النار، وتمكنوا من الهروب بعكس الطريق السريع بسرعة جنونية، متوجهين إلى مركز قصور آل مقبل، غير أن (20) فرقة أمنية تابعتهم حتى اصطدموا بالسياج الحديدي وتعطلت مركبتهم، وترجلوا محاولين الهرب على الأقدام مستغلين ظلمة الليل باتجاه المباني، وبملاحقتهم تم القبض عليهم بعد محاصرتهم.

وقامت “المواطن” برصد سيارات الجناة بالصور التي تم ارتكاب الجريمة بها.

يشار إلى أن أحدهم لم يتجاوز عمره (16) عاماً تم تحويله إلى دار الملاحظة “الأحداث”.

12 13 14 15 01 1 2 3 4 5 6 7 8 10

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :