شاب يهتك عرض فتاة ويجبرها على اتهام أخيها ثم يهددها “يوم ملكتها ”

شاب يهتك عرض فتاة ويجبرها على اتهام أخيها ثم يهددها “يوم ملكتها ”

الساعة 3:45 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
34990
20
طباعة

علمت “المواطن” من مصادرها الخاصة أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر  في بريدة تمكنت من إلقاء القبض على شاب هتك عرض فتاة ، وصورها ، ثم بدأ في يبتزها لتخرج معه ، كلما أراد ذلك .
وبينت المصادر أن فتاة تقدمت ببلاغ ضد شاب واتهمته بهتك عرضها وابتزازها بالصور والفيديو ، مضيفة أنه حاول منعها حتى من الزواج .
و قالت المصادر لـ”المواطن” إن الشاب قام عصر يوم ملكتها قام بالاتصال بها وتهديدها والاتصال بخطيبها ، ومن ثم رمى بيتها بالحجارة ، وقام بقطع كيبل الكهرباء على منزلها ، وعندما سألته عن سبب قيامه بذلك أجابها “كيفي لعانه” ، مجددا تهديده لها بالفضيحة.
وكشفت الفتاة لأعضاء الهيئة عن قيام الشاب المبتز بتزوير بطاقة أخيها ليستأذن لها من الكلية ويخرج معها إلى شقة مفروشة ، مشيرة إلى أنه عندما يخرج معها يقوم بـ” التفل عليها” و توجيه كلام خادش للحياء اليها ، وانه سبق ورفع السلاح عليها .
وأضافت الفتاة انه أجبرها بتسجيل صوتها و سؤالها من الذي فض بكارتها واجبرها على قول أن أخيها قام بذلك ، مبينة أنها سبق وحاولت الانتحار بأكل قرص كامل من الحبوب إلا أن إرادة رب العالمين وإسعافها في الوقت المناسب أنقذ حياتها .
وأوضحت المصادر أنه بعد جمع المعلومات وتوثيقها عن المبتز ومتابعة لمدة 4 أيام تم القبض عليه ، منوهاً إلى أن الشاب اعترف أثناء القبض عليه بفض بكارة الفتاة ووثق ذذلك غير مبالياً برجال الهيئة .
وأشارت المصادر إلى أنه تمت إحالة المبتز إلى جهة الاختصاص ، والتستر على الفتاة دون إعلام خطيبها وأهلها بما جرى .

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :