شاهد بالصور قوات الأمن الخاصة في الجنادرية: توعية ورماية بالليزر

الخميس ١٣ فبراير ٢٠١٤ الساعة ١١:٢٤ مساءً
شاهد بالصور قوات الأمن الخاصة في الجنادرية: توعية ورماية بالليزر

أكد مدير إدارة الإعلام والناطق باسم قوات الأمن الخاصة، العقيد محمد بن عبد الله بن فضلية، أن القوات الخاصة في مشاركتها الرابعة في مهرجان الجنادرية 29، حرصت على عرض الآليات والتجهيزات لأفرادها وبيان ما تقدمه من خدمة للوطن والمواطن.

وأشار الناطق باسم القوات الخاصة إلى الصور التي تم عرضها بمعرض القوات والتي تحاكي النشأة والتطور والتخصصات، والتي بلغت أكثر من 3000 صورة.

وكانت قوات الأمن الخاصة أنشأت مسرحاً للفعاليات والمسابقات لإبراز الصورة المشرفة للقوات ومد جسور الثقة بين المواطنين وزوار المهرجان، وبث الوعي الأمني لدى النشء وزرع روح الولاء والانتماء وحب الوطن لدى الصغار، كما تم تجهيز ميدان رماية صغير بالليزر تهدف من خلاله القوات على توعية الزائرين بمخاطر استخدام السلاح والطريقة المثلى للتعامل معه.

وأكد الناطق باسم قوات الأمن الخاصة حرص القوات على تعريف الزائرين بتجهيزات قوات الأمن الخاصة وما يمر به رجل القوات من مراحل تدريبية مختلفة ليقدم أفضل ما لديه من مهارات قتالية خدمية لمليكه ووطنه.

وحضر قائد قوات الأمن الخاصة الفريق الركن محمد بن حمد العماني حفل افتتاح معرض قوات الأمن الخاصة بالجنادرية، الذي أقيم مساء اليوم الخميس.

52

58

٢٠١٤٠٢١٣_١٧٤٤٠٠

61

65

69

62

63

64

57

60

 

54

53

55

56

51

50

49

33

41

47

46

31

80

90

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو محمد

    الله يعطيكم العافية ياالمواطن
    وجزاكم الله خير