فاجعة جديدة للمجتمع السعودي.. نوف ماتت بخطأ طبي

فاجعة جديدة للمجتمع السعودي.. نوف ماتت بخطأ طبي

الساعة 5:13 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
61820
50
طباعة

تعاطف القراء والمتابعون مع أسرة الفقيدة السعودية نوف الشمري، والتي توفيت اليوم بعد غيبوبة إثر خطأ طبي بعد عملية منظار في مستشفى حائل العام.

وعبر وسم #خطأ_طبي_ينهي_حياة_نوف الشمري نعى المتابعون الضحية, محملين وزارة الصحة المسؤولية.

وقال مغردٌ ساخراً “وزارة الصحة أن تقتل أكثر!”، فيما طالب آخرون بسعودة المهن الطبية مؤكدين أن معظم الأخطاء الطبية تصدر من أطباء أجانب.

وعاتب مغردون مجلس الشورى والذي يناقش موضوعات بعيدة عن هموم المواطنين ومشكلاتهم -على حد وصفهم- مطالبينه بفتح ملف وزارة الصحة وتكرار سقوط الضحايا نتيجة الأخطاء الطبية التي تصدر من غير المهنيين.

واعتبر آخرون أن الوضع ليس بجديد على مستشفى حائل والتي راح ضحيتها حالة العام الماضي، حيث قال أحد المغردين “لا جديد على مستشفيات حائل.. عمي قبل سنة عمل عملية كُلى وإلى الآن يعاني عملية وراء عملية بسبب خطأ بمستشفى حائل”.

وحملت معظم تغريدات المواطنين الدعاء لنوف بالرحمة والمغفرة وأن يدخلها الله الجنة ويلهم أهلها الصبر والسلوان.

 وكانت “المواطن” انفردت بنشر خبر دخول عشرينية في غيبوبة أثناء مراجعتها مستشفى حائل العام، وذلك إثر معاناتها من ألم في المرارة.

وأوضحت التفاصيل -التي حصلت عليها “المواطن” في حينها- أن الطبيب قرر إجراء عملية جراحية لها وبعد إجراء العملية الجراحية استقرت حالتها، إلا أن الطبيب قام بإجراء عملية منظار لها.

وبين شقيق العشرينية لـ”المواطن” أنها تعرضت لغيبوبة تامة بعد إجراء عملية المنظار، مشيراً إلى أنه لا يعلم ما هي الأسباب لدخول شقيقته في غيبوبة، والتي انتقلت بعدها إلى رحمة الله اليوم.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

سليمان أبا الخيل: هذا ما تقدمه جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية للمجتمع

شدد مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية