معرض توظيف أبها يؤمن 100 وظيفة لذوي الاحتياجات الخاصة

الثلاثاء ٤ فبراير ٢٠١٤ الساعة ١١:٤٧ مساءً
معرض توظيف أبها يؤمن 100 وظيفة لذوي الاحتياجات الخاصة

استقبل المعرض السعودي الثاني للتوظيف بأبها صباح أمس عدداً من طالبي العمل من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وصرح رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأبها بأن هناك جناحاً للجنة الفرسان وهي إحدى اللجان الاجتماعية بالمعرض التي تقوم باستقبال طالبي العمل من ذوي الاحتياجات الخاصة وتوجيههم للشركات.

وأشار المبطي إلى أنه تم تأمين عدد 100 وظيفية (مدخل بيانات- مأمور سنترال- إداري) لهذه الفئة الغالية علينا ليكونوا فعالين في المجتمع، مبيناً أن مركز التوطين واللجنة قاما بإرسال دعوات لهم للاطلاع على الفرص الوظيفية.

وبين المبطي أن مركز التوطين بالغرفة يستقبل طلبات توظيف ذوي الاحتياجات ويمكن التواصل مع المركز عبر الهاتف رقم 2271818 أو عبر موقع الغرفة التجارية الصناعية بأبها، وعبر قنوات التواصل الاجتماعي، مشدداً على أن على رجال الأعمال الاهتمام بتوظيف هذه الفئة الغالية والتواصل مع مركز التوطين بالاستفادة من قاعدة البيانات الموجودة لتوظيف طالبي العمل.

وقال إن توظيف هذه الفئة واجب وطني، مؤكداً تطلعات الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير الذي يشدد دائماً على مساعدة الشباب وتوظيفهم في القطاع الخاص وتأهيلهم لدخول سوق العمل.

وذكر المبطي أن عدد زائري المعرض خلال الفترة الصباحية لليوم الثاني وصل إلى 1000 زائر تم توجيههم إلى الشركات للاطلاع على الفرص الوظيفية.

واختتم المبطي تصريحه بأن اليوم الأخير غداً سيكون للعائلات لطالبات العمل وسيكون على فترتين الفترة الصباحية من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الثانية عشرة ظهراً، والفترة المسائية من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة التاسعة مساءً.

وقامت الغرفة التجارية الصناعية بأبها بتكريم المشاركين في المعرض يوم أمس.

IMG-20140204-WA0043

IMG-20140204-WA0046

IMG-20140204-WA0044