هل يخلف التشيكي “ياروليم” الجابر في تدريب الهلال?

هل يخلف التشيكي “ياروليم” الجابر في تدريب الهلال?

الساعة 2:20 مساءً
- ‎فيالرياضة
7485
1
طباعة

أكدت بعض المصادر المقربة من مجلس إدارة نادي الهلال أن الإدارة الهلالية برئاسة الأمير عبدالرحمن بن مساعد بالتنسيق مع هيئة أعضاء الشرف بالنادي تفكر -بشكل كبير- في التعاقد مع المدرب التشيكي “كارل ياروليم” للإشراف على تدريب الفريق الكروي الأول بالنادي خلفاً للمدرب الوطني سامي الجابر.
المصادر الهلالية أشارت إلى أن إدارة الهلال بدأت بالفعل مفاوضاتها مع المدرب التشيكي المخضرم لخلافة سامي الجابر في تدريب الزعيم إن استمر حال الفريق على هذا الوضع بعد خسارة كأس ولي العهد لمصلحة النصر والنتائج المخيبة للآمال في الدوري، والتي أبعدت الفريق عن المنافسة على البطولة.
يأتي هذا في الوقت الذي طالبت فيه بعض الجماهير الهلالية -على مواقع التواصل الاجتماعي- بضرورة إقالة الجابر بسبب المستويات المتدنية التي يقدمها مع الزعيم في الفترة الأخيرة، وخاصة بعد خسارة نهائي الكأس ونتائج الدوري المخيبة، والتي جعلت الفريق يبتعد بنسبة كبيرة جداً عن الفوز ببطولة الدوري هذا الموسم أيضاً.
يُذكر أن ياروليم –والذي أقيل مؤخراً من تدريب فريق الوحدة الإماراتي– قد سبق له التدريب في المملكة عبر بوابة فريق الأهلي وحقق معه كأس خادم الحرمين الشريفين, ووصيفاً لدوري أبطال آسيا لكرة القدم والدوري السعودي في نفس الموسم, قبل أن تقوم إدارة الأهلي بإقالته من تدريب الفريق.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :